الموقعرياضة

من أجل ضمه.. الزمالك يطالب «صلاح محسن» بإنهاء علاقته بالأهلي

كتب- أحمد عادل

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن صلاح محسن مهاجم الأهلى يريد الانتقال للزمالك بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للمارد الأحمر، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، “الأهلى أنهى السبعة إعارات فوق السن وليس من حقه إعارة أى لاعب، لذا فإن صلاح محسن سيكون خارج النادى، ولكن بشروط الأهلى المتمثلة فى عقد ثلاثى بين الأهلى واللاعب والنادى الذى سينتقل إليه”.

وأضاف شوبير، “أكبر عرض لصلاح محسن جاء من سيراميكا واللاعب مجبر على الموافقة على الرحيل لأنه لو موافقش سوف يستمر فى الأهلى دون لعب”.

وتابع شوبير، “صلاح محسن فقد ثقة كولر ليس بسبب التعاقد مع وسام أبو على، ولكن لأن اللاعب تغيب عن تدريبات الأهلى دون إذن، وقدم مبررات غير مقنعة لخالد بيبو وتعرض لعقوبة كبيرة”.

وأكمل شوبير، “صلاح محسن يرغب فى الانتقال للزمالك والنادى الأبيض لا يمانع وقالوا له خلص نفسك مع الأهلى وتعالى، واللاعب بدأ محاولات أنه يزهق المسئولين فى الأهلى، وهى نفس المحاولات اللى عملها مع مسئولى مودرن فيوتشر بعدما كان قريبا من اللعب للفريق، ولكن مسئولى مودرن فيوتشر تراجعوا بسبب تصرفاته وقالوا إحنا نادى كبير ومحدش يعمل معانا كدا”.

وخاض صلاح محسن مع الأهلى 100 مباراة بإجمالى 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 6 وتلقى 6 كروت صفراء.

ولعب صلاح محسن خلال الموسم المنصرم مع سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع بند خيار الشراء مع انتهاء فترة إعارته، قبل أن يقرر كولر عودته للقلعة الحمراء مرة أخرى من بداية هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى