رياضة

منافس مصر – توماس بارتي خارج قائمة غانا في أمم إفريقيا

تغيب اللاعب الغاني، توماس بارتي، لاعب أرسنال الإنجليزي عن قائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في فترة من 13 يناير حتى 11 فبراير العام الحالي في ساحل العاج.

ويأتي هذا بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب لتحرمه من التواجد مع منتخبه كونه لن يكون قادر على التعافي والتواجد بشكل طبيعي في أي وقت طوال البطولة ليقرر مدرب النجوم السوداء استبعاده من القائمة النهائية.

وأتت قائمة غانا مكونة من:
في حراسة المرمى: أتي زيجي – ريتشارد أفوري – جوجو وولاكوت.
في خط الدفاع: أليدو سيدو – دينيز أودوي – كينجسلي شيندلر – جيديون مينساه – حميدو فاتاو – دانييل أمارتي – نيكولاس أوبوكو – ألكسندر دجيكو – محمد ساليسو.
في خط الوسط: صمد ساليس – بابا إدريسو – ماجد أشيميرو – إليشا أوسو – محمد قدوس – أندري أيو – رانسفورد كونيجسدورفر – عثمان بوكاري – جوزيف بينتسيل – جوردان أيو – إيرنيست نواماه.
في خط الهجوم: إناكي ويليامز – أنطوني سيمينيو – جوناثان سواه.

الجدير بالذكر أن المنتخب الغاني يقع في ذات المجموعة التي تضم منتخبا المصري لتجمعهما المجموعة الثانية مع كلًا من موزمبيق والرأس الأخضر.

ويمتلك منتخب غانا بين صفوفه العديد من العناصر المميزة وهو ما يجعل مباراة المنتخبين في غاية الصعوبة في بطولة أمم افريقيا ومن الصعب التوقع بالنتيجة وسط كوكبة النجوم الموجودة في المنتخبين بالبطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى