الموقعرياضة

ممدوح عباس عن إبراهيم نور الدين: عيب

كتب – أحمد حاتم

انتقد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق أداء التحكيم في لقاء القمة بالأمس..

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “فاز الزمالك بالأمس و نامت جماهيره مليء عيونها فرحة وسعادة ولكن من دهشتي الشديدة أن هناك من يفكر في شكوى حكم المباراة”.

وأضاف: “وهذا غريب و ستغرب فالضحية كانت في أغلب أوقات المباراة هي نادي الزمالك. وراجعوا تسجيل المباراة وتدخلات الـVAR.. إلى الابن احمد دياب والى لجنة الحكام.. والله عيب!!”.

وتغلب فريق الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، أمس الإثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة الأهلي لها حسابات خاصة، موضحا أن فريقه حاول في الشوط الأول فرض طريقته وهذا لم يكن سهلاً بسبب عقلية اللاعبين ومواجهة منافس قوي.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي :” في بعض الأوقات المباراة منحتنا فرصة لنلعب بطريقتنا، ولكن الأمر كان صعبا في بعض الأوقات بسبب قوة المنافس، وعندما لعبنا اليوم خلقنا فرصاً ممتعة أمام مرمى الأهلي، ولم نخض اللقاء بنفس الشكل ولكن الزمالك يستحق الفوز، وفي نهاية المباراة كان الفريق بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف وأن تصل النتيجة إلى 4-1.

وفيما يخص تغيير أحمد حمدي وعبد الله السعيد قال:” قمت بتغيير حمدي وعبدالله لأني شعرت بأنه بعد أول 15 دقيقة في الشوط الثاني بوجود اختراق من جبهة عمر جابر وكانت هناك مشكلة، ودفعت بسيد عبد الله “نيمار” من أجل مساندة عمرجابر ودخل ناصر ماهر لعمق الملعب، وأعلم أنه في حال عمل تغييرين دفعة واحدة فالأمر بمثابة التحدي، ومن الممكن أن نخشر وسط الملعب ولكني كنت أثق في ثلاثية دونجا وشحاتة وناصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى