الموقعسياسة وبرلمان

«ممدوح حمزة» يعلن: عندي روشتة استعادة كل الشركات التي بُيعت وبالقانون أو على الأقل إيقاف ضرر تحويلها لعملة أجنبية خارج البلاد

كتب- أحمد عادل

شارك ممدوح حمزة المهندس الاستشاري، جمهوره، تدوينه جديدة له، على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس.

وكتب حمزة: عندي روشتة استعادةً كل الشركات التي بيعت وبالقانون.. او علي الاقل ايقاف ضرر تحويلها لعملة اجنبية خارج البلاد.

وكان علق ممدوح حمزة المهندس الاستشاري على عملية الاعتداء على المستشفي العسكري الأردني الميداني في غزة قائلا: له نفس دلالة ورسالة ضرب معبر رفح.

وقال حمزة في تدوينة قصيرة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس إن إسرائيل ضربت المستشفي العسكري الأردني الميداني في غزه هذا له معني واحد “بل اتفاقية السلام واشرب ميتها” والدور عليكم

وتابع المهندس الاستشاري وهذا حدث تماما عدة مرات علي مصر في نطاق معبر رفح ولها نفس الدلالة والرسالة.. مضيفا “انشقي يارض وابلعيني”.

وفي تدوينة سابقة قال، البقاء لله في ايران المقاومة!! حتي الآن ربما ننتظر مفاجئة، متابعا، اتفهم حذر حرب الله : لانه في الاساس لبناني

ولبنان لا تتحمل حرب

وأضاف، ولكن اين ايران المتزعمة مقاومة الصهاينة؟ لا يكفي مقاومة الحوثيين.

ونوه، تقولي فين العرب؟ الاجابة معروفه وهم لم يشيعوا انهم مقاومة من يطلق علي دولته صفة المقاومة عليه واجب المقاومة.

وكان حمزة وصف في تدوينة سابقة صفة الشهامة عند الشرقيون بالعظيمة والتي نتمتع بها نحن سكان الشرق، مضيفاً أن هذه الكلمة ليس لها ترجمة في أي من اللغات الغربية الاستعمارية.

وقال في “معرقة في إشارة منه لكلمة “معركة” الوعي لشعوب العالم الذي ضللها الإعلام الملغوم من الصهاينة ومن الاستعمار علي مدي عقود انتصرت حماس” :

وتابع، ليس بالسلاح بل بالشجاعة وأيضا الشهامة مع المحتجزين، منوهاً بأن الشهامة كلمه لصفة عظيمة نتمتع بها نحن سكان الشرق، هذه الكلمة ليس لها ترجمة في أي من اللغات الغربية الاستعمارية.

وتساءل أي كرامة إذ تشتري اي منج أمريكي ؟
وللأسف، نحن نكتب علي موقع أمريكي !!! عزائي الوحيد اني استطيع إيصال راي الكاشف عن اجرامهم الأرهابي الشيطاني لهم علي ارضهم.

وتابع امريكا أوقفت قرار اساسه إنساني وضد الإبادة الجماعية، امريكا مجرمة حرب وارهابية وعنصرية واسرائيل ما هي إلا بلطجي المنطقة يعمل لحسابهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى