الموقعمنوعات

ملوك الدس في الراب.. مروان بابلو لـ«ويجز»: «يا ساقطة»

كتب- أحمد عبد العليم

تصدرت محركات البحث عدد من نجوم الراب المشهورين، وهم مروان بابلو وعفرتو وويجز، والتي جاءت ضمن فعاليات موسم الرياض، وحققت نجاح باهر، وقد قام بابلو باستفزاز ويجز على المسرح والذي يسمى في مجال الراب بـ “النكش”.

وقد استفز مروان بابلو ويجز خلال فقرته وسخر من تراك اللقطة الخاص به، وقال بابلو على الاستيدج يا “ساقطة” والذي يعتبر دس صريح من بابلو لـ ويجز، مما أثار الجدل بين الجمهور، وقد تفاعل محبي بابلو مع هذه اللقطة بشكل كبير.

ومن الجدير بالذكر، أن نشر مغني الراب مروان بابلو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إعلان الشركة المنظمة للحفل The planners عن تأجيلها دون تحديد موعد آخر لها، والمكتوب فيه الآتي: نظرًا لسوء الأحوال الجوية ولاحتمالية وجود نوة تزامنًا مع توقيت حفلة مروان بابلو في نادي الاتحاد الجديد بالأسكندرية، قررنا تأجيل الحفلة حفاظًا على سلامة الجمهور. على أن يتم الإعلان عن موعدها الجديد بعد تحديده.

وقد ظهر ويجز في الحفل المقام في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض بأزياء غير مألوفة للعين، من تصميم prod antzoulis والذي يشتهر بلمسة خاصة له في معظم أزيائه، وكانت أول إطلالة لـ ويجز ارتدي فيها جاكيت أخضر من النوع الواسع، وشورت باللون البنفسجي، والذي أثار الجدل بشكل كبير وقد قارن الجمهور بين هذه الإطلالة وإطلالة هدى المفتي الأخيرة التي كانت ترتدي بها جاكيت باللون الأخضر أيضًا.

كما ظهر ويجز بإطلالة ثانية ضمن أزياء السبعينات والثمانينات، وكانت من تصميم prod antzoulis والتي ظهر فيها ببدلة سوداء بها نقوش بيضاء، وأثارت الجدل حول ويجز، وأنضمت هذه الإطلالات ضمن سلسلة إطلالات ويجز الغريبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى