الموقعتحقيقات وتقارير

ملايين الجنيهات.. كم تقاضى تامر حسني ونيللي وإليسا في إعلان “زيد”؟

كتبت – فاطمة عاهد

شارك الفنان تامر حسني، في إعلان لأحد المجتمعات السكانية الجديدة، في رمضان 2022، رفقة عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم إليسا ويسرا ونيللي كريم، ونشر فيديو الإعلان عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

كما ظهر رفقته عددا من الفنانين والرياضيين في الإعلان من بينهم، عماد متعب نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق والإعلامي سيف زاهر وأحمد داش وهدى المفتي وأسماء جلال وميس حمدان.

وتساءل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن تكلفة ذلك الإعلان، الذي يشارك فيه كل أولئك الفنانين والرياضيين، ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يجتمع بها الثنائي إليسا وتامر حسني سويا، فسبق وقدما أغنية “ورا الشبابيك”.

ويتلقى الفنان تامر حسنى 650 ألف جنيه خلال تواجده في الأفراح، بينما تتلقى المطربة إليسا أجر يتراوح بين 80 و100 ألف دولار، أي حوالي مليون و800 ألف، بينما يصل أجر الفنانة نيللي كريم في المسلسلات حوالي 18 مليون جنيها أي أنها تتلقى 650 ألف خلال الحلقة الواحدة.

وكان قد شارك كل من إليسا وتامر حسني مع بعضهما في الأغنية الدعائية لفيلم تامر حسني “تصبح على خير” والأغنية حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها فتجاوزت 40 مليون مشاهدة على يوتيوب، والفيلم شارك تامر ببطولته كل من مي عمر ونور ومن إخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى