حوادث

مقتل عامل في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة بقنا

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قنا بمديرية أمن قنا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص أمكن ضبط طرفى المشاجرة وتبين حدوثها بين (طـرف أول: عامل “متوفى إثر إصابته بطلق نارى”، شقيقه بحوزته “بندقية آلية”) ، (طرف ثان: عامل وبحوزته “طبنجة” ووالدته “مصابة بطلق نارى بالبطن”)، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز، لخلافات الجيرة قام على أثرها الطرفان بتبادل إطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم ما أدى إلى وفاة أحدهم .

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

استغلت إعاقة شقيقتها لجذب المتابعين.. التحقيق مع البلوجر سوزي الأردنية

تباشر جهات التحقيق بالقاهرة، تحقيقات موسعة في قضية البلوجر سوزي الأردنية التي وجهت لها عدة اتهامات بسب والدها في عدة مقاطع فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل تيك توك، ووجهت لها تهمة استغلال شقيقتها من ذوي الهمم مستغلة الإعاقة الذهنية التي تعاني منها لجذب تعاطف المتابعين وتحقيق الأرباح.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد ألقت القبض على سوزي الأردنية صاحبة تريند ”الشارع اللي وراه” خلال تواجدها بمطعم في شبرا مصر بعد تقديم بلاغات كثيرة ضدها لقيامها بترويج لأفعال تثير الفجور والدعارة وتم اقتيادها إلى قسم شرطة الساحل وحجزها على التحريات؛ لاتهامها بانتهاك حرمة الحياة الخاصة وسب والدها على الهواء واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق الأرباح.

وتقدم مجموعة من المحامين، ببلاغات إلى النائب العام ضد “سوزي” لإنشائها وبثه فيديوهات يعتبرها المبلغون «خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع» وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدم القيم الأسرية، لأنها نشرت بثا مباشرا على مواقع التواصل الاجتماعي عبارة عن وصلة من السب والتحقير لوالدها على العامة بتفاصيل من حياتها الشخصية، واشتهر بعبارة الشارع اللى وراه.

وكانت تصدرت التيك توكر سوزي أيمن الشهيرة بـ “سوزي الأردنية” تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية بعد نشرها بثا مباشرا “لايف” خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى