منوعات

مغني الراب كيد كادي يكسر قدمه بعد سقوطه في حفله بمهرجان كوتشيلا

كتب- أحمد عادل

أصيب مغني الراب الأمريكي كيد كادي بشكل خطر بعد أن سقط في حفله بمهرجان كوتشيلا الموسيقي ما نتج عنه كسر فدمه.

اضطر كيد كادي أن ينهي حفله سريعا حين قفز من على المسرح للتقرب من الجمهور ووقع على الأرض متألما وحمله المسعفون إلى خارج المنطقة.

كتب كيد كادي من بعدها على تويتر: “يا رفاق، لقد كسرت قدمي في الحفل اليوم وهذا أمر جنوني لأنني لم أكسر أي عظمة في جسدي من قبل. ودت أن أشكركم جميعا على اهتمامكم ودعواتكم وأحبكم جدا. لقد يمعت صياحكم من بعد خروجي وهذا جعلني أبتسم”.

وقبل انتهاء عرضه، أدى كيد كادي أغنيتين جديدتين وهما Blue Sky وMoon Man Shot، إضافة إلى Tequila Shots، Sad People، Superboy وغيرهم.

وفي نوفمبر 2023، أعلن مغني الراب الأمريكي كيد كادي عن تأجيل أغانيه المقبلة تضامنًا مع فلسطين في بيان مطول عبر انستجرام قال فيه “لا يبدو أنه من الصائب أن أنشر الموسيقى الخاصة بي وأدعي أن جزء من العالم لا يحترق وأن آلاف الناس لا يُقتلون”.

بدأ كيد كادي بيانه كاتبًا: “الأشياء التي أراها في الأخبار تكسر قلبي. لا يمكنني أن أشاهد ما يحدث في العالم وأظل صامتًا. من الصعب تخيل الألم الذي يشعر به هؤلاء الناس بينما تنفجر أحيائهم، ويفقدون أجيال من أفراد عائلتهخم، وبكاء الآباء على جثمان أطفالهم الأموات، الأماكن التي تتحول إلى مقابر جماعية، وسكان يحفرون الأنقاض على أمل إيجاد أحبابهم، وهذا ألم لا يجب أن يمر به أحد”.

وأضاف كيد كادي: “لا يبدو أنه من الصحيح نشر الأغاني المقبلة لي وإدعاء أن جزء ما من العالم لا يحترق وألاف الناس لا يموتون. كرجل أسود، أقف ضد جميع أنواع الاضطهاد. وكفنان، أشعر بمسئولية إعطاء صوت لغير المسموعين والاحتفال بروج الناس عبر عملي ووجودي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى