رياضة

معين الشعباني: نطمح للتاهل في صدارة مجموعتنا الافريقية

أكد التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، على صعوبة مباراة فريقه أمام مضيفه فريق مازيمبي.

ويلتقي المصري مع مازيمبي، غدًا الأحد، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال معين الشعباني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:”مواجهة مازيمبي صعبة، خاصة أن المباراة تأتي أمام منافس قوي لديه من الخبرة الأفريقية الكثير والكثير والدليل على ذلك الألقاب الأفريقية التي حصدها خلال السنوات الأخيرة” ، مشيرًا لاستعداد فريقه التام لخوض المباراة بنفس روح مباراة الفريقين معًا بالجولة الثانية والتي انتهت بفوز المصري بهدفين للاشئ.

وأضاف الشعباني أن خوض المباراة نهار ثاني أيام رمضان سيُضفي مزيدًا من الصعوبة على اللقاء خاصة في ظل إصرار جميع اللاعبين على الصيام.

وعن كيفية صعود المصري إلى دور الثمانية أكد الشعباني أن ضمان المصري للصعود قبل جولة واحدة من ختام دور المجموعات جاء نتيجة لإصرار الجميع داخل النادي المصري على تحقيق الصعود، مؤكدًا أن الفريق نجح في تحقيق الفوز بمبارياته الثلاث على ملعبه وهو ما كان له الدور الأكبر في الصعود ، مشيرًا أن يطمح لحصد المركز الأول في المجموعة من خلال تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الغد.

وعن صعوبة مباريات دور الثمانية من البطولة ، أكد الشعباني أن الفرق الخمسة التي ضمنت الصعود لدور الثمانية وهي فرق المصري ومازيمبي وبيراميدز وأهلي طرابلس الليبي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي لديها خبرات كبيرة بالبطولات الأفريقية وهو الأمر ذاته للفرق المرشحة للصعود وهو الأمر الذي سيُضفي صعوبة كبيرة على لقاءات دور الثمانية ، مضيفًا أنه لا توجد فوارق كبيرة بين الفرق أصحاب المركز الأول والفرق أصحاب المركز الثاني بالمجموعات الأربع للنسخة الحالية من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى