الموقعمنوعات

«معتز عبد الفتاح»: هناك تصعيد ضد مصر و«عبد الناصر» كان يتاثر بأصوات الجماهير والسيسي ليس مثله

كتب- أحمد عبد العليم

قال الإعلامي معتز عبد الفتاح، خلال تقديم برنامجه استديو العرب، إن الرئيس السيسي ليس الرئيس جمال عبد الناصر.

وأضاف الإعلامي: ليس دفاعًا عن مصر، وليس دفاعًا عن رئيس مصر، وهذا توضيح لما يخفى على البعض، هناك تصعيد شديد، من داخل مصر أو من خارجها، وخاصًة التي لهم أجندات إخوانية، أو ثورجية، أو بعض العرب، الذين يحاولون دفع مصر للحرب، نيابًة عنهم.

وتابع عبد الفتاح: كل هؤلاء يحاولون دفع مصر، لدخول مصر حربًا لتحرير فلسطين، أو أن تقع مصر في فخ التصعيد العسكري الغير محسوب، أو لا تحترم تعاهدتها، وفق معاهدة السلام سنة 1979.

وواصل: الله يرحم الرئيس عبد الناصر، حيث كان يتأثر بأصوات الجماهير، وحتى تكتمل زعمته، كان يقوم بتوزيع الاتهامات على قيادات الدول العربية المختلفة معه، متهمًا أياها بالخيانة.

.وأردف: السيسي ومبارك والسادات، كانوا أكثر واقعية، وأقل شعراتية، من جمال عبد الناصر ، حيث إنهم إدركوا الحمل الثقيل على أعناقهم، حيث المساعداة والوقوف بجوار الأشقاء، بما لا يضر الوطن المصري، لأن مصر لو أنزلقت فيما لا تستطيع، فقدت الأمة العربية، قدرتها على ما تستطيع.

واختتم: هناك ما يحمل مصر مسوؤلية ما يحدث في المنطقة العربية كلها، هناك 8 دول عربية وقعت في فخ اللادولة أو الدولة الفاشلة وهي ( فلسطين- سوريا- العراق- ليبيا- اليمن- لبنان- الصومال، السودان)، مصر لا تريد أن تنزلق في حاجات لا تستطيع التحرك فيها.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى