الموقعفن وثقافة

مصطفى قمر لـ«الموقع»: أبحث عن سيناريو مختلف للعودة إلى الدراما

كتب – حمدي طارق :

أعرب النجم مصطفى قمر، عن فخره بالأعمال التي قدمها على ساحة الدراما المصرية خلال الفترة الماضية، وكان مسلسل «علي ياويكا» أول أعماله الفنية وحقق نجاحًا كبيرًا.

وأضاف مصطفى قمر، في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: التمثيل دائما علامة فارقة في مشوار المطرب، وهذا ما تعلمناه من العمالقة عبد الحليم حافظ ومحمد فوزي وفريد الأطرش.

وأشار «قمر» إلى أنّ التمثيل سلاح ذو حدين، فكما يضيف الكثير للمطرب ويجعله نجمًا ساطعًا، من الممكن أن يؤثر عليه بالسلب في حالة الاختيار السيء.

وتابع: «دائما السينما هي الأبرز بالنسبة لمطرب من حيث التواجد على ساحة التمثيل، ولكن نجاح المطرب على شاشة الدراما يعد نجاح كبير للغاية و تأكيد على الموهبة».

نرشح لك: «موضوع شيرين خلص».. ماذا يخفي والد حسام حبيب؟.. «الموقع» يكشف مفاجأة

واستكمل مصطفى قمر حديثه، قائلاً إنه يبحث حاليًا عن سيناريو جديد وفكرة مختلفة للعودة لساحة الدراما، مؤكدا أنّ قوة السيناريو دائما من أهم عوامل النجاح على شاشة الدراما.

وعن آخر أعماله الغنائية، رد قائلاً: «أواصل التحضير لمجموعة من الأغاني الجديدة، وسأقوم بتسجيلها خلال الفترة القريبة القادمة و طرحها خلال العام الجديد 2024».

ومن الجدير بالذكر، أنّ فيلم «أولاد حريم كريم»، أحدث أعمال الفنان مصطفى قمر، وحقق نجاحًا كبيرًا خلال موسم صيف العام الجاري 2023، وهو الجزء الثاني لفيلم «حريم كريم» الذي سبق وقدمه مصطفى قمر عام 2005، وشاركه البطولة بشرى، وداليا البحيري، وعلا غانم، وبسمة، ورنا رئيس، وتيام قمر، وكان من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

وآخر أعمال الفنان مصطفى قمر مسلسل «فارس بلاجواز» رمضان 2021، وشاركه البطولة محمد ثروت و طارق الابياري وطارق عبد العزيز و تيام قمر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى