الموقعفن وثقافة

«موضوع شيرين خلص».. ماذا يخفي والد حسام حبيب؟.. «الموقع» يكشف مفاجأة

مازال خبر انفصال شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب، متصدر محركات البحث «جوجل»، وصفحات السوشيال ميديا، خاصة لطبيعة العلاقة المُريبة والمُثيرة للجدل بين الثنائي والتي وصلت للضرب والتشهير في فترات سابقة.

وحول كواليس الانفصال بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، تواصل موقع «الموقع» مع والد النجم حسام حبيب، وبمجرد سؤاله عن حقيقة الأمر رد في تصريحات خاصة لـ«الموقع»: «خلاص الموضوع خلص»، وانهي المكالمة بطريقة غير أخلاقية وهو منفعلاً.

ومن الجدير بالذكر، أنّ الزواج الأول بين حسام حبيب وشيرين كان في عام 2018، واعتقد الكثير من عشاقهما أنّ هذه الزيجة ستستمر مدى الحياة، خاصة وإنهما كانا يحبان بعضهما البعض بجنون، وهو ما أعلنته «شيرين» في كثير من اللقاءات التلفزيوينة.

نرشح لك: غادة عادل تبدأ تصوير مسلسلها الجديد «لانش بوكس» رمضان 2024 .. «خاص الموقع»

وفي عام 2021 واجهت علاقتهما عاصفة شرسة كانت سببًا في انفصال الطرفين، وذلك بعد سلسلة من الأزمات والأحداث المؤسفة التى مرت بها شيرين عبد الوهاب، دفعتها للخروج عن صمتها وكشف التفاصيل فى عدد من وسائل الإعلام المختلفة.

وأكدت «شيرين» أنها تعرضت الى أزمة نفسية صعبة بسبب حسام حبيب،وتسبب فى ادمانها للمخدرات وهو الامر الذى نفاه تماما حسام حبيب، كما تم احتجاز شيرين عبد الوهاب فى إحدى المستشفيات لعلاج الإدمان ولكنها دعت عدد من محبيها والمقربين منها ان يساعدونها فى الخروج من ازمتها وحدث وقتها الطلاق.

وفى أغسطس 2023 خرجت انباء تفيد بانفصالهما مجددا وأنه هناك خلاف قد حدث بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وذلك أثناء تواجد الثنائي في الساحل الشمالى.

وتدخل وقتها بعض المقربين لمحاولة إنهاء الخلاف، خاصة أنه كان متواجدًا معها في جدة، خلال الحفل الذي تألقت فيه.
وأكدت الإعلامية نضال الأحمدية، الصديقة المقربة من المطربة شيرين عبد الوهاب، أنّ السبب الحقيقى وراء طلاق شيرين وحسام حبيب خلاف حاد بينهما على متن طائرة بعد عودتهما من السعودية.

وأوضحت «الأحمدية» أنّ هذا الخلاف وصل إلى حد الضرب والشتائم فيما بينهما على متن الطائرة بسبب التدخل السافر من حسام حبيب فى حياة شيرين الفنية وهو الأمر الذى رفضته جملة وتفصيلا وقررت أن تطلب الطلاق منه لكنه رفض بشدة الى ان تدخل عدد من المقربين بالوسط الفنى لحل الأزمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى