الموقعفن وثقافة

غادة عادل تبدأ تصوير مسلسلها الجديد «لانش بوكس» رمضان 2024 .. «خاص الموقع»

كتب – حمدي طارق :

تشارك الفنانة غادة عادل، في موسم دراما رمضان للعام الجديد 2024، من خلال مسلسل بعنوان «لانش بوكس»، والذي انطلق تصوير أولى مشاهده صباح اليوم السبت، بمدينة الإنتاج الإعلامي .

واختارت غادة عادل، الأسلوب الكوميدي للمشاركة به في موسم رمضان 2024، حيث يناقش المسلسل الفرق بين السيدات المتزوجات والعازبات ومايتعرضن له في حياتهن اليومية بطريقة كوميدية شيقة.

ووجه مخرج المسلسل هشام الرشيدي، بتكثيف ساعات التصوير لـ 16 ساعة يوميًا، للانتهاء من أكبر عدد ممكن من مشاهد المسلسل قبل بداية شهر رمضان .

نرشح لك: نانسي عجرم تطرح «أنا هفضل أغني» في يناير 2024.. «الموقع» يكشف الكواليس

المسلسل يشارك في بطولته كل من جميلة عوض وفدوى عابد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم سيظهرون كضيوف شرف.

وفي سياق آخر، كانت الفنانة غادة عادل، قد صرحت إنها ستكثف جهودها في أعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة على طريقة «الكوميديا»، بسبب قلة تواجدها في هذا الإطار على مدار مشوارها الفني .

ومن الجدير بالذكر، أنّ آخر أعمال الفنانة غادة عادل، في دراما رمضان كان مسلسل «أحلام سعيدة» التي شاركت في بطولته بجانب الفنانة يسرا، خلال موسم دراما رمضان 2022.

وشهد عام 2023 اهتمامًا كبيرًا من قبل الفنانة غادة عادل، وقدمت عملين، الأول بعنوان «مرعي البريمو»، وشاركت في بطولته بجانب الفنان محمد هنيدي، والثاني بطولة مطلقة لها بعنوان «البطة الصفراء»، وظهرت غادة من خلال الفيلم في شخصية زعيمة عصابة، وشاركها البطولة عدد من النجوم منهم محمد عبد الرحمن توتة، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، ومحمود حافظ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى