الموقعفن وثقافة

نانسي عجرم تطرح «أنا هفضل أغني» في يناير 2024.. «الموقع» يكشف الكواليس

كتب – حمدي طارق 

التقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والموزع الموسيقى والمُلحن عزيز الشافعي، للاستقرار على عدد من الأغاني الجديدة، المقرر تسجيلها وطرحها خلال العام الجديد 2024.

وعلم موقع «الموقع» من مصادره الخاصة، أنّ نانسي عجرم، تستعد لطرح أغنية جديدة بداية عام 2024 بعنوان «أنا هفضل أغني».

وانتهت «نانسي» من وضع اللمسات النهائية للأغنية، وتستعد لتصويرها على طريقة الفيديو كليب لطرحها خلال شهر يناير من العام الجديد 2024.

نرشح لك: «ميكس» بين الخير والشر.. سلوى خطاب تكشف لـ«الموقع» كواليس شخصيتها في مسلسل «صُدفة»

ومن الجدير بالذكر، أنّ آخر أغنيات النجمة اللبنانية «نانسي عجرم» كانت بعنوان «حبيبي تيجي ننبسط»، وتعاونت فيها مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الكبير طارق مدكور ، وهو نفس فريق عمل أغنيتها الجديدة التي تستعد لطرحها .

وآخر حفلات النجمة اللبنانية نانسي عجرم، كان السبت الماضي في دبي، وقدمت مجموعة من أشهر أعمالها الفنية وهي «آه ونص» و«أخاصمك آه» و«أطبطب أدلع» و «تيجي ننبسط»، وشاركها الحفل المطرب رامي صبري .

وشاركت نانسي عجرم ايضا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالمملكة العربية السعودية ، بحفل غنائي كبير ، و التي ظهرت خلاله نانسي ، تغني أعمالها الشهيرة مع عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي ، ابرزهم الفنانة يسرا و الفنانة نبيلة عبيد و الفنانة فيفي عبده .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى