رياضةالموقع

ماذا قال حسام حسن عن سام مرسي..«الموقع»يجيب؟

كتب – أحمد مصطفى:

قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استدعاء سام مرسي، لقائمة الفراعنة فس معسكر يونيو المقبل استعدادا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

واستقر العميد على ضم لاعب وسط ابسويتش الإنجليزي، عقب تألقه في الفترة الأخيرة ونجاحه في قيادة الفريق نحو الصعود مرة آخرى إلى البريميرليج.

نرشح لك : ليس كولر.. لاسارتي المدرب الأكثر إفادة من علي معلول «تقرير»

ووفقًا لمصدر داخل الجهاز الفني للفراعنة ، كلف العميد جهاز المعاون بالتواصل مع اللاعب وترتيب موعد وصوله، وإبلاغه بالقرار من الآن ليكون مستعدا لخوض التجربة.

وقال حسام حسن، إن سام مرسي بمقدوره أن يفيد المجموعة بخبراته التراكمية التي اكتسبها في السنوات الماضية، ليس على مستوى التكتيك فحسب، بل على مستوى العقلية.

وأضاف العميد في حديثه مع معاونيه، أنه استمع لتصريحات اللاعب أكثر من مرة، ومما قرأه عنه، يتمتع بشخصية كبيرة يمكنها إضافة مزيد من الانضباط والاحترافية داخل غرفة المنتخب.

ونال قرار حسام حسن استحسان كافة معاونيه في الجهاز الذين أثنوا على اللاعب وعلى قرار حسام حسن، مجمعين أن المنتخب بحاجة إليه ، ولعقليته.

وعاد فريق إيبسويتش تاون إلى البريميرليج بعد فوزه على هيدرسفيلد تاون بهدفين دون رد، ليصبح ثاني فريق يتأهل خلف العملاق ليستر سيتي،وواصل سام مرسي تألقه وصنع الهدف الثاني للمهاجم أوماري هاتشينسون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى