فن وثقافة

مصطفى شعبان: «في الفن مفيش حد اسمه بابا المجال.. هنيدي رأس الحاربة بتاعتنا»

كتبت أميرة السمان

أكد الفنان مصطفى شعبان، أن مسلسل “بابا المجال” حقق نجاح كبير، موضحا أنه يسمع الجمهور وهو ينادي له بالعديد من الأقبال ومن بينها لقب “مولانا العاشق”، وهناك ايضًا من ينادي له ويلقبه بـ”أيوب”.

وأوضح “شعبان”، أنه يحب الألقاب ولكن لا يصح أن يلقب نفسه بلقب ما، معقبًا: ” في الفن مفيش حد اسمه بابا المجال”، والمجال به الكثير من الأبطال والفنانيين.

وتابع: “هناك الكثير من الفنانيين من يستحق لقب بابا المجال.. أدي جيلي كله بابا المجال الفنان كريم عبدالعزيز والسقا وهنيدي رأس الحاربة اللي في جيلنا”، منوهًا بأنه سبق هذه الفترة لهؤلاء النجوم إنتاج ضعيف في السينما وعدد أفلام أقل.

وأكد الفنان مصطفى شعبان، أنه في فترة الدراسة تمر على والديه من أجل تغير مسار دراسته من دراسة الطب إلى دراسة الاعلام، معقبا:”محستش نفسي في طب خالص و مقدرتش اكمل فبها لقيت نفسي عايز اروح اعلام”.

وشدد “شعبان”، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، على أنه درس الطب لمدة عام دراسي واحد، وبعدها حول للاعلام للدراسة بها، موضحا أن لم يخبر أهله بفكر رحيله من كلية طب لإعلام، قائلا:”مقولتلهمش الا أما روحت اعلام ودرست وقضيت وقت فيها ودخلت الامتحان”.

وأشار إلى أن رد فعل أسرته على انتقاله من دراسة الطب لدراسة الإعلام كان الضحك الهستيري ومفاجأة كبيرة لهم، موضحا أنه لم يخبرهم من البداية لعدم توقعه رد فعلهم على هذا الخبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى