فن وثقافة

مي القاضي تكشف مفاجأة عن سبب اعتذارها عن مسلسل «لانش بوكس»

كتبت أميرة السمان

تحدثت الفنانة مي القاضي، عن عدم نجاح مسلسل «لانش بوكس»، مشيرة إلى أن الأمر آحيانًا يعود للنصيب؛ لأن مخرج العمل هشام الرشيدي من أشطر المخرجين ويعمل على راحة الممثل.

وأشارت القاضي، إلى أنها لم تستكمل تصوير دورها في مسلسل «لانش بوكس»، نظرًا لإرتباطها بتصوير «صيد العقارب، ورحيل»، في ذات الوقت.

وأضافت، قائلة: «في الوقت ده كنت بصور صيد العقارب ورحيل، وللأسف المواعيد كان فيها كارثة، كان في عندي 20 يوم محجوزين، كنت بصور صيد العقارب والوقت اللي المفروض أنا فيه بروّح عشان أنام وارجع أصور صيد العقارب كنت بصور رحيل، واعتذرت عن وجودي في لانش بوكس، ومعرفش هم اتصرفوا ازاي».

وأوضحت، قائلة: «أنا ماصورتش أيام كتير في لانش بوكس، وأنا متأكدة إن أستاذ هشام محترف جدًا، هو مخرج شاطر وبعمل معاه فيلم هيتعرض قريب إن شاء الله»، جاء ذلك في لقاء خاص، مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع عبر قناة صدى البلد 2، مساء اليوم الإثنين.

يذكر أن مسلسل لانش بوكس«سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي، ويشارك في بطولته غادة عادل، صدقي صخر، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وأسامة أبوالعطا، وأحمد الشامي، وغيرهم.

يشار إلى أن لانش بوكس هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي «Good Girls»، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم.

والعمل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى