رياضة

مصر للطيران تنقل فريقي الأهلي والزمالك إلى الرياض لخوض نهائي كأس مصر

كتب- أحمد عادل

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران اليوم الإثنين ٤ مارس والأربعاء ٦ مارس، رحلتين خاصة من مطار القاهرة لنقل بعثة فريقي نادي الزمالك والأهلي إلى مطار الرياض الدولي للمشاركة في نهائي بطولة كأس مصر المقام يوم الجمعة ٨ مارس بالمملكة العربية السعودية.

وتخصص مصر للطيران، رحلتين رقم MS3009 و MS3011 من طراز بوينجB737-800، لنقل فريقي الأهلي والزمالك إلى المملكة العربية السعودية.

ويستقبل بعثة الناديين الكبيرين فريق عمل من مصرللطيران بمطاري القاهرة والرياض لإنهاء كافة التسهيلات اللازمة واجراءات السفر لقطبي الكرة المصرية.

كما قام الناقل الوطني بتوفير المواعيد المطلوبة لسفر وعودة الفريقين علي متن رحلات خاصة بالتنسيق مع سلطات الطيران المدني بالمملكة العربية السعودية للخروج بما يليق بالحدث الرياضي الكبير .

ومن ناحية آخرى، كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن ملف محمد صلاح مع منتخب مصر، لم يتم عرضه على مسئولي اتحاد الكرة، وحال وجود أي مشكلة سوف يتم ابلاغهم من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، وبعدها سوف يتدخل مسئولي الجبلاية لحل أي خلاف.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: “لابد أن تكون العلاقة بين الجهاز الفني واللاعبين في منتخب مصر بدون تدخل أحد مطلقا، ومجلس الإدارة لا يجوز أن يتدخل للحديث مع نجم كبير مثل محمد صلاح، والجهاز الفني يتواصل معه بكلام آخر، وحال وجود أي مشكلة سوف يقوم الجهاز الفني بابلاغ مجلس الإدارة”.

وأكد: “بالتأكيد سيكون هناك تواصل مستمر بين الجهاز الفني ومحمد صلاح، ولا اعرف إصابة اللاعب وهو لا يشارك في ليفربول حاليا، ولو تم عرض أي مشكلة على اتحاد الكرة فسوف يتم التدخل لحلها”.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة قرر رفع الحرج عن التحكيم المصري، وتم الاستقرار على جلب طاقم حكام أجنبي، وحرصًا على أن تخرج المباراة بشكل ناجح، وعدم وجود أي شد عصبي من اللاعبين والجماهير تجاه طاقم التحكيم.

وأكد أن هناك حرص كبير من جانب منظمي المباراة في السعودية على خروج لقاء نهائي كأس مصر بشكل جيد، ولا يريد أحد أن يكون هناك ثغرة قد تؤثر على نجاح اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى