محافظات

مصرع وإصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بشبين القناطر

القليوبية محمد نبيل

لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب شخصين آخرين في تصادم توك توك وتروسيكل بسبب السرعة الزائدة بطريق قرية الأحراز – شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتم نقلهم للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فصرحت بدفن الجثة والاستعلام عن المصابين.

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بوقوع حادث تصادم بين توك توك وتروسيكل على طريق الأحراز – شبين القناطر، ووجود جثة ومصابين.

وإنتقلت على الفور قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين اصطدام توك توك يستقله 3 أشخاص مع تروسيكل نتيجة السرعة، ما أسفر عن مصرع وإصابة مستقلي التوك توك، وهم ر ع ع 32 سنة ربة منزل متوفاة متأثرة بإصابتها، وإصابة كل من ت م ع 37 سنة، وا م س 20 سنة سائق التوك توك.

وتم نقل الجثة والمصابين للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق فصرحت بدفن الجثة والاستعلام عن المصابين.

وفي سياق آخر شهد الطريق الزراعي السريع بمحافظة القليوبية، توقف الحركة المرورية بسبب انقلاب سيارة نقل محملة بالزجاج على الطريق الزراعي في الاتجاهين بنطاق منطقة سنديون دائرة مركز قليوب، حيث لا تزال أعمال رفع آثار الحادث الذي عطل حركة المرور في الاتجاهين جارية.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة القليوبية، قد تلقت بلاغاً يفيد حادث تصادم سيارة نقل على طريق شبرا الخيمة – بنها الزراعي وسقوط حمولة السيارة على الطريق.

وإنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والتنفيذية لموقع الحادث، وبالفحص تبين أن انقلاب السيارة محملة زجاج وتوقفت حركة الطريق، بنطاق منطقة سنديون دائرة مركز قليوب، وجارى رفع الحمولة وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

ولم يسفر الحادث حتى الآن عن وجود مصابين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى