محافظات

مصرع عامل صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بشبين القناطر

القليوبية محمد نبيل

لقي عامل مصرعه إثر اصطدام قطار به على خط السكة الحديد بين طحانوب وكفر طحا دائرة مركز شرطة شبين القناطر، ولقي مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد ورود إخطارًا من مأمور مركز شبين بوقوع حادث اصطدام قطار بشخص وأسفر عن وفاته.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى “أ م ب ” 44 سنة، عامل، أثناء تخطية السكة الحديد صدمه القطار ولقي مصرعه، وجرى نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر شنت مديرية التموين بالقليوبية، حملة مكبرة بالتنسيق مع إدارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالمديرية، بتعليمات من عيد عبد الله أبوزيد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، ومنال إحسان وكيلة المديرية، وتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، ومحافظ الإقليم اللواء عبد الحميد الهجان.

أسفرت الحملة عن ضبط مخزن سلع غذائية بدون ترخيص داخل أحد مصانع السيارات بناحية العبور يحتوي على كميات من السلع الغذائية مجهولة المصدر، وتم التحفظ على المضبوطات التالية: 14 طن و700 كيلو جرام أرز أبيض كامولينو مصري  وطن و200 كيلو جرام بقوليات متنوعة إنتاج البرازيل، و3 أطنان شاي.

كما تم ضبط مصنع للصناعات النسيجية بدون ترخيص داخل أحد مصانع السيارات بناحية العبور وبحيازته مواد خام مجهولة المصدر وجرى التحفظ على 342 طن مواد خام بلاستيك، و50000 لتر زيت غزل، كما تم ضبط أحد المحال التجارية بالحي التاسع بالعبور وبحوزته سجائر مجهولة المصدر وجرى التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار من النيابة العامة وتم التحفظ على 230 عبوة سجائر أنواع مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى