محافظات

مصرع طفلة صعقا بالكهرباء فى المنيا

كتب – محمد على عبد المنعم

لقيت طفلة مصرعها صعقا بالكهرباء في إحدى قري المنيا، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء محمد الضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطار من المقدم مصطفى عمر مفتش مباحث مركز شرطة المنيا، يتضمن مصرع طفلة صعقا بالكهربا داخل منزلها الكائن بقرية بني أحمد الشرقية التابعة إداريا لمركز المنيا.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع “مهرائيل.ب” 8 سنوات مقيم في قرية بني أحمد الشرقية.

تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالمنيا
كما أصيب شخص صدمتة سيارة أثناء عبوره الطريق بمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، تم نقل المصاب إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إصابة شخص صدمتة سيارة أثناء عبوره الطريق أمام مطاحن مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة “يوسف.ر” 17 مقيم في قرية نزلة اسمنت بمركز المنيا جنوب محافظة المنيا، باشتباه كسر بالساق اليمني وجرح قطعى بالجبهة.

تم نقل المصاب إلى مستشفى أبوقرقاص المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما أصيب 3 أشخاص، إثر اصطدام دراجة بخارية بعمود إنارة على طريق المحيط المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى