حوادث

مصرع شاب وإصابة 15 في انقلاب سيارة عمالة زراعية بالبحيرة

لقي شخص مصرعه وأصيب 15 اخرين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، جراء انقلاب سيارة محملة بعمالة زراعية اليوم الجمعة، بالكيلو 8 اتجاه الدولي بوادي النطرون في محافظة البحيرة.

وتلقى اللواء محمود هويدي مدير أمن البحيرة إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة محملة بعمالة زراعية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث والفحص تبين وفاة “ع. س” ٢٧ سنة من سوهاج، وإصابة عدد من الأفرد.

والمصابون هم: “ع.م” ٣٢ سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، “ب.ت” ٢٧ سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، “ال.ن” ١٥ سنة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، “ز.ال” ١٧ سنة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، “م.ع” ١٣ سنة كدمات وسحجات متفرقة، “ح.م” ١٧ سنة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، “ع.م” ١٧ سنة اشتباه كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، “م.ر” ٢٤ سنة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، “م.ح” ٢١ سنة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، “م.م” ١٦ سنة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، “ح.ص” ١٥ سنة كدمات وسحجات متفرقة، “ح.م” ١٨ سنة كدمات وسحجات متفرقة ، “من.ح” ١٦ سنة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، “س.م” ١٧ سنة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، “ع.ع” ١٥ سنة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجميعهم من محافظة سوهاج .

تم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون لتلقى العلاج اللازم، والجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

إخماد حريق شب داخل مخزن ملابس في الوراق

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق نشب داخل مخزن ملابس ببدروم بمنطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، دون خسائر في الأرواح.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة العمليات بنشوب حريق داخل مخزن ملابس ببدروم أحد العقارات.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر في الأرواح، وتمثلت الخسائر في حريق محتويات المخزن.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت الجهات المختصة التحقيق، وتم استدعاء المعمل الجنائي للوقوف على أسباب اندلاع الحريق.

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شب داخل عقار في كرداسة

أمرت نيابة الجيزة بانتداب المعمل الجنائي للتعرف على سبب حريق نشب في عقار مكون من 5 طوابق، في منطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكشفت المعاينة أن الحريق اندلع داخل شقة سكنية إثر انفجار أنبوبة غاز في الطابق الثاني داخل عقار مكون من 5 طوابق، في منطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

والبداية كانت بتلقي غرفة عمليات مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بنشوب حريق ناتج عن انفجار أنبوبة داخل عقار سكني بالطابق الثاني داخل عقار سكني مكون من 5 طوابق، في منطقة كرداسة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مقر البلاغ، وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على الحريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى