حوادث

مصدر أمني ينفي الشائعات الإخوانية بتعرض نزيل بمراكز الإصلاح لإساءة المعاملة

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله عبر الأبواق الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن تعرض النزلاء بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لإساءة المعاملة.

وأكد المصدر أن مراكز الإصلاح والتأهيل يتوفر بها كافة الإمكانيات المعيشية والصحية للنزلاء بما يضمن تأهيلهم وفقاً لأعلى المعايير الدولية لحقوق الإنسان.

وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت إليه الجماعة الإرهابية بنشر الشائعات وإختلاق الأكاذيب بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

الداخلية تكشف تفاصيل حريق في موقع تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل نشوب حريق محدود بموقع تصوير مسلسل “ألف ليلة وليلة” بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومنع امتداده.

وتبين من التحقيقات أن الحريق نشب نتيجة قيام عاملين بالموقع بإشعال موقد “يحتوى على بعض الأخشاب” وتزويده بكمية من سائل “التنر” سريع الإشتعال لإستخدامه بأحد المشاهد بالمسلسل.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

صنع مشنقة.. مدمن ينهي حياته بطريقة بشعة في بولاق الدكرور

أنهى نقاش حياته شنقا؛ لإدمانه المواد المخدرة بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا بالعثور على شخص مشنوقا داخل منزله بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث.

وبالفحص وعمل التحريات تبين انتحار نقاش لإدمانه المواد المخدرة، وبسؤال زوجته نفت وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى