الموقعرياضة

«مرتضى منصور»: «اللى عامل مؤامرة ضد فيراير في الزمالك فنكوش حنكوش »

كتب – أحمد عبد العليم

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك: هناك بعض الأقاويل عن أن اللعيبة عاملة مؤامرة ضد فيريرا، لا مفيش الكلام ده، اللى عامل مؤامرة ضد المدير الفني فنكوش حنكوش

وسخر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من مصطفي شوبير حارس مرمي النادي الأهلي، قائلًا: مين الواد أبو شخة، أبن شوبير بيتريق على الحكم، مهو أبوك مع هبة عادي وحنان عادي وسلوي عادي، معهة تقريبًا أنتوا عيلة العادي،

وهاجم مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الأهلي، حكم مباراة الأحمر أمام المصري البورسعيدي، وليد عبد الرازق، بعد المباراة التي أدارها ضمن منافسات الأسبوع 13 من الدوري الممتاز، مساء اليوم الخميس.

ومنح وليد عبد الرازق بطاقة صفراء لمحمود متولي، عقب نهاية المباراة، بداعي الاعتراض، وهو ما يحرمه من التواجد في مباراة الزمالك المقبلة ببطولة الدوري، يوم 21 يناير الحالي.

وقال مصطفى شوبير، عبر حسابه على “انستجرام”: “المشكلة إن اللاعب (حمدي فتحي) يتحدث معه بشكل طبيعي ولم يمنحه بطاقة، وعندما جاء لاعب آخر (محمود متولي) وتحدث بشكل طبيعي أيضًا منحه بطاقة صفراء لكونه مهددًا بالغياب عن القمة.. سبحان الله”.

ويغيب مصطفى شوبير عن الملاعب بسبب الإصابة بقطع في غضروف الركبة، وأجرى جراحة في النمسا على مدار الأيام الماضية، ويخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

وكان متولي يمتلك إنذارين قبل لقاء المصري.. وبهذا الكارت يغيب مدافع الأهلي عن قمة الزمالك ضمن منافسات الجولة 14 بالدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى