رياضة

«محمد صلاح»: الزمالك قادر على هزيمة نهضة بركان

كتب- أحمد عادل

أكد محمد صلاح، نجم نادى الزمالك السابق، أنه لابد من الفوز على نهضة بركان فى المغرب وتحقيق نتيجة إيجابية لحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية.

وقال صلاح، فى تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع عبر أون تأيم سبورت إف إم على موجات 93.7، “كنت أتوقع فوز الزمالك على فريق دريمز الغانى، حيث هناك فارق كبير بين إمكانيات اللاعبين وعودة اللاعبين المصابين على رأسهم زيزو وعمر جابر ومصطفى شلبى”.

وأضاف نجم الزماللك السابق، “سامسون مهاجم جيد، والمدرب البرتغالى جوزيه جوميز مدرب قادر على تغيير تشكيلات الفريق محلياً وأفريقياً”.

وتعود بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك اليوم إلى القاهرة قادمة من غانا بعد مواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وأغلق الجهاز الفني بعد هذه المواجهة ملف البطولة الأفريقية ليبدأ التركيز على مواجهة الدورى المقبلة أمام البنك الأهلى باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر المسابقة، والمقرر لها الخميس.

ويعمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز على دراسة فريق البنك الأهلى بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراتى نهائى الكونفدرالية، أمام نهضة بركان، حيث تقرر إقامة الذهاب يوم الأحد (12 مايو)، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأحد (19 مايو) بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى