الموقعتحقيقات وتقارير

مدير التأمين الصحي بالفيوم فى حوار خاص لـ«الموقع»: نعمل جميعا لصحة أطفالنا و رسم الإبتسامة على وجوه ذوى الهمم ونسعى لإصلاح منظومة التأمين الصحي

حوار: مروة مصطفى

عبر الدكتور سيف الدين عبدالشكور مدير عام فرع التأمين الصحى بالفيوم فى حوار خاص لـ«الموقع» عن مدى سعادته لمشاركته بحفل يوم التحدى لأطفال ذوى الهمم فقد ذكر أن الدور المجتمعى دائما له دور وجانب موازى للخدمة الصحية التى يقدمها التأمين الصحى، وقد نفذت فكرة الحفل وفقا لتوجيهات القيادة السياسية لمساعدة أطفالنا من ذوى الهمم لعمل يوم لإدخال الفرحة و السرور عليهم ورسم الإبتسامة على وجوههم فقد اجتمع الدكتور سيف مع القيادات بفرع التأمين الصحى وتناقشو فى كيفية إسعاد هؤلاء الأطفال.

وتم طرح فكرة عمل هذا الحفل ووضع وسائل ترفيهية وفقرات ممتعة وقال: الحمدلله حققنا ما كنا نتمناه فأولادنا من ذوى الهمم هم جزء أصيل من مجتمعنا ولهم دورهم البارز والفعال فى المجتمع بالماضى والحاضر والمستقبل وانا سعيد جدا جدا بتواجدى معهم اليوم بالحفل ومن أسعد ايامى حينما ارى الإبتسامة على وجوههم.

وأضاف: أن جميع المشاركين ساهمو بمجهودهم وبمساعدتهم لإنتاج هذه الفاعلية الناجحة فسواء عاملين التأمين الصحى أو متطوعين جمعية صيدلية الخير أو اللواء أشرف عزيز او النائب عماد سعد حموده جميعهم ساعدو بشكل او بآخر لإنجاح هذا الحفل.

وبسؤاله عن الأطفال المشاركين بالحفل؟

أجاب: أن الأطفال المشاركين بالحفل من مدارس متعددة ومؤسسات مختلفة لرعاية ذوى الهمم تعلمهم وتدربهم على كل ما يخص إكساب المهارات وقد تواصلنا معهم لإدخال الأطفال ومشاركتهم بهذا الحفل.

وأضاف: أن كل القيادات بمحافظة الفيوم شريك أصيل معنا فحينما طلبنا من وزارة التربية والتعليم مساعدتنا لبو النداء وأصدروا تعليمات لمدارس ذوى الهمم للمشاركة بالحفل فكان لهم دور فعال، فنحن دائما ما نفكر جاهدين لمساعدة أهالينا بالفيوم، فمن قريب قمنا بعمل إحتفالية لأطفال مرضى السكرى وكانت رائعة، فحينما نتواصل مع الجمعيات والمؤسسات المجتمعية والقيادات لطرح فكرة نتلقى مساعدة كبيرة من الجميع للفكرة التى تنبت حتى ننميها.

وبسؤاله عن تطوير التأمين الصحي بالفيوم خلال الفترة القادمة؟

أجاب: أن التأمين الصحى يرعى كل خطوة فيها بناء وإصلاح للمنظومة فى الفيوم وخلال الفترة القادمة سيكون هناك تقديم خدمات إضافية واحتفالات بالفيوم، ففى القريب العاجل سوف يتم فتح لجنة لهرمون النمو بالفيوم فنحن دائما نسعى جاهدين لتقديم خدمات جديدة لم تكن موجودة بالفيوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى