رياضةالموقع

مدرب إيجلز الكونغولي يحذر الأهلي من «كمين» مازيمبي «خاص»

كتب – محمد علاء

حذر البلجيكي لوك إيميل، المدير الفني لفريق لي إيجلز دو الكونغولي، النادي الأهلي من خطورة وصعوبته مواجهته المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على مازيمبي الكونغولي في تمام الثالثة عصر السبت المقبل على ملعب “لوبومباشي” في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إيميل قال في تصريحات خاصة لـ«الموقع»: «المواجهة ستكون صعبة للغاية على فريق الأهلي، ملعب لوبومباشي صعب للغاية واللعب عليه مرهق جدا على اللاعبين».

نرشح لك : «كولر» يغير ترتيب كهربا في هجوم الأهلي..«خاص»

وأضاف: «فريق مازيمبي يمتلك لاعبين جيدين للغاية ومدرب مميز يمنحهم الثقة بشكل دائم».

وتابع: «عانيت أمامهم من سوء الحظ لقد حصلت على 16 ركلة ركنية أمامهم ولم يمنحني الحكم ركلة جزاء وكذلك لم يحتسب لي هدف وفي النهاية تعرضت للخسارة 3-0».

واستكمل: « على لاعبي الأهلي أن يكونوا أكثر هدوءًا أمام ضغط فريق مازيمبي الذي سيكون متحمسًا بسبب الحشد الجماهيري المؤازر له، لكن أتوقع أن خبرة الفريق المصري قد تساعده على الخروج من المباراة إلى بر الأمان».

على صعيد آخر، أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم مرانه الأول في الكونغو، استعدادًا لمواجهة مازيمبي المقرر لها عصر السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف المواجهة المرتقبة السبت.

وأدى اللاعبون في بداية المران فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مدينة لوبومباشي بالكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى