الموقعرياضة

«كولر» يغير ترتيب كهربا في هجوم الأهلي..«خاص»

كتب – أحمد مصطفى؛

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، العودة إلى الاعتماد على محمود عبدالمنعم كهربا في مركز المهاجم الصريح، بعدما استبعده طوال الفترة الماضية لحساب الفرنسي أنتوني موديست.

وقال مصدر داخل النادي، أن المدرب السويسري عدل موقفه بعد التزام اللاعب التام بكل قراراته طوال الفترة الماضية، ولكن السبب الأهم هو ضعف مستوى موديست الذي ورط الفريق ودفع مجلس إدارة النادي إلى الاستقرار على رحيله بنهاية الموسم.

وأضاف المصدر، أن كولر يرى بأنه لا مجال لتفريط في مباريات آخري بعد تعقد المؤقف محليًا عقب الخسائر التي تعرض إليها الفريق في الفترات الأخيرة بالدوري المحلي مما أدى لخسارة القمة أمام الزمالك والتعادل مع إنبي والخسارة من البنك الأهلي.

نرشح لك : شركة الكرة بالأهلي تطلب من «الإسكاوتنج» ترشيحات لدعم الجبهة اليسرى.. خاص

وتابع المصدر بأن كولر تحدث مع جهازه المعاون ، حول ضرورة عودة كهربا أساسيًا ، وأنه سيكون حلًا للمشاكل الهجومية مع وسام أبوعلي، وأنه ينوي الاعتماد عليهما بشكل أكبر من الفرنسي أنتوني موديست.

فيما طالب خالد بيبو اللاعب بضرورة التركيز داخل الملعب خلال الفترة المقبلة ، بعدما قرر الجهاز الفني الاعتماد عليه بشكل أساسي من أجل قيادة الفريق لتحقيق نتائج جيدة وتعويض الجمهور عن الفترة الماضية.

وكان كولر قد آخر ترتيب كهربا بين مهاجمي الأهلي ليكون بعد كلا من موديست، ووسام أبوعلي بفعل تغييبه عن احدى مباريات الفريق لحضوره حفل زفاف شقيقته.

ويلتقي الأهلي مساء السبت بنظيره مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أملًا في تحقيق نتيجة جيدة في الكونغو لمساعدته في الإياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى