الموقعرياضة

مدحت شلبي: أنا أكتر واحد قدم مباريات أهلي وزمالك في التاريخ.. وقبل ماأموت هتعرفوا هويتي

كتبت أميرة السمان

قال الإعلامي الرياضي مدحت شلبي أن مُبارة الأهلي والزمالك الشهيرة بفوز الأهلي على الزمالك 6 – 1، كانت فاتحة الخير عليه في التلفزيون المصري، وبدأت الإدارة تنظر له نظرة ثانية.

وقال شلبي، أنه أكثر مذيع في التاريخ قدم مباريات الأهلي والزمالك، ولم يتخطاه أي مذيع على مر تاريخ المقدمين الرياضيين في مصر قدم هذا العدد.

وقال الإعلامي الرياضي، أنه دائمًا ما يحرص على إخفاء هويته التشجيعية، فلا أحد يعرف هل هو أهلاوي أم زملكاوي، حتى زوجته لا تعلم هذه المعلومة، وقال على سبيل الفكاهة، قبل وفاتي بدقائق سوف أخبركم أي فريق أشجع، جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج ع المسرح.

وفي سياق متصل علق محمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أزمته مع الاعلاميين الرياضيين.

وقال كهربا، خلال استضافته ببرنامج «أسرار» مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة «النهار»: «الإعلام بيبنوا برامجهم بإسمي وبيجيبوا ناس مالهاش لازمه عشان يبقوا تريند، وأنا مزاجنجي ومدحت شلبي لو حصل إيه عمري ما اطلع معاه، وبيجيب سيرتي بأي حاجة وحشة عشان رفضت اروحله برنامج من 3 سنين».

وأضاف: «اي حد بيجيب سيرتي بحاجة وحشة بيبقى فيه موقف بيني وبينه قبلها، لكن مدحت شلبي متربص بيا لحد دلوقتي، وعندي طبع أن مهما حد بيقول حاجة في ضهري كأنه مش موجود ومبشوفش الناس دي، ومبحبش الكلام احب الأفعال بس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى