الموقعفن وثقافة

«مدحت العدل» عن اعتزال «عادل إمام»: عايز يستريح

كتب_ أحمد عادل

تحدث المؤلف مدحت العدل عن قرار الفنان عادل إمام اعتزال الفن والابتعاد عن الأضواء، مؤكدا أن الفنان لا يعتزل ويبقى بين جمهوره بفنه.

وقال مدحت العدل خلال لقاء ببرنامج “نظرة” مع الإعلامي حمدي رزق عبر قناة “صدى البلد”: “الفنان لا يعتزل، الأستاذ عادل إمام ربنا يديله الصحة حاسس أنه تعبان وعايز يستريح”.

وتابع مدحت العدل: “الناس فاهمة أن التمثيل دا بنروح نهزر ونمشي ونعمل فيلم، ميعرفوش أن الراجل دا بيقعد 16 ساعة في التصوير يشتغل ودا مجهود بدني وذهني غير طبيعي”.

.وأكد مدحت العدل أنه لا يوجد أي فنان الآن يستطيع أن يملأ الفراغ الذي تركه النجم عادل إمام قائلا: “مفيش حد مؤهل يملأ فراغ عادل إمام، هو مش مجرد ممثل كوميدي هو حالة شعب روح الشعب المصري، هو يملك من الذكاء اللي يخليه يقعد 55 سنة رقم 1، لو عدينا أساطير الفن في مصر أم كلثوم وعبد الحليم وعادل إمام أسطورة”.

وكان المخرج رامي إمام قال خلال حفل Joy Awards إن والده النجم عادل إمام قرر أن يرتاح ويستمتع بوقته مع أحفاده ويعتزل الفن بعد رحلة طويلة من العطاء والأعمال الفنية الناجحة.

يذكر أن آخر أعمال النجم عادل إمام كان مسلسل “فالنتينو” في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى