رياضة

«محمود علاء» يغيب عن رحلة الزمالك إلى أنجولا

كتب- أحمد عبد العليم

يغيب محمود علاء، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن السفر مع بعثة إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا المقرر لها الأربعاء فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويواصل محمود علاء التأهيل من “تورم” فى الأنكل منعه من التواجد في مباراة المصرى الماضية بالدورى، ليغيب اللاعب عن فريقه فى مواجهة ساجرادا أيضًا لعدم الجاهزية.

وحدد نادي الزمالك موعد سفر بعثة الفريق الكروي الأول الي انجولا، حيث تطير البعثة غدًا الأحد على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة القلعة البيضاء لتحقيق كافة سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر تكليف رامي نصوحي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق في أنجولا.

قرر مسئولو نادي الزمالك إجراء تجديدات على أرضية ملعب حلمي زامورا خلال الشهر المقبل واستغلال فترة توقف بطولة الدوري وخوض معسكر خارجي في التجديد بأرضية الملعب.

وكلف مسئولو الزمالك كبرى الشركات بمعاينة أرضية الملعب بشكل كامل والوقوف على أهم السلبيات الموجودة لتجديدها والوصول إلى الشكل الأمثل.

ويخوض الزمالك معسكر في الإمارات الشهر المقبل يتخلله خوض دورتين وديتين بشكل رسمي حيث ستكون الأولى في الفترة من 20 حتى 24 يناير والثانية من 24 وحتى 28 من الشهر ذاته.

يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة ١٨-٢٤ يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى