الموقعفن وثقافة

محمود عبد المغني لـ «الموقع» : قيمة الدور أهم من البطولة المطلقة

كتب – حمدي طارق 

يواصل النجم محمود عبد المغني تصوير دوره في مسلسل “العائدون ” الذي يشارك من خلاله في موسم دراما رمضان للعام الجاري ٢٠٢٢ ، و المقرر انطلاقه خلال أيام .

“مغني” قال في تصريحات خاصة لـ «الموقع»: نواصل حاليا تصوير مسلسل “العائدون ” الذي اظهر من خلاله خلال موسم رمضان ، وهو عمل فني من نوعية الأعمال التي تتناول احداث واقعية ، و تتطلب جهد كبير حتي تصل رسالتها بشكل صحيح للجمهور .

نرشح لك: رامز جلال لـ «الموقع» : يمكن للجميع سؤال الضيوف عن مصداقية «المقالب» .. وهذا العام مفاجأت كبيرة

و أضاف : تواجدي ضمن فريق عمل المسلسل شرف كبير لي، لأنه دراما هادفة ستضيف الكثير لي وللدراما  وللمجتمع، وأتمنى أن يظهر العمل بالشكل الذي ينتظره الناس .

و بسؤاله عن عدم تقديمه للبطولة المطلقة خلال الكثير من الأعوام الماضية ، قال : أنا ممثل و مهنتي هي العمل وتقديم الفنون الهادفة التي من شأنها إصلاح المجتمع، ولذلك حينما أجد عمل كبير ، يمكنني التواجد من خلاله بإضافة كبيرة ، لايمكن النظر إلى البطولة المطلقة، خاصة وأن هذا العمل هو بطولة مطلقة لكل من ساهم فيه .

نرشح لك: امينة خليل لـ «الموقع» :«العائدون» طريق جديد لي علي ساحة الدراما المصرية

و أضاف : بوجه عام فلسفتي دائما في العمل ان قيمة الدور الذي اقدمه و مدى اضافته أهم بالنسبة لي من اي شئ أخر ، و بالرغم من حصولي علي العديد من سيناريوهات البطولة المطلقة إلا أن “العائدون ” كان الأهم بالنسبة لي.

جدير بالذكر أن مسلسل “العائدون ” بطولة “أمير كرارة و محمود عبد المغني و امينة خليل و محمد ممدوح ، تأليف باهر دويدار و إخراج احمد نادر جلال “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى