الموقعفن وثقافة

محمود حجازي يكشف لـ«الموقع» تفاصيل شخصيته في «حدوتة منسية»

كتبت – أميرة عاطف

يعيش الفنان محمود حجازي حالة من النشاط الفني حيث من المفترض أن يشارك في رمضان المقبل بعملين هما مسلسل” جري الوحوش”، بطولته مع الفنان نضال الشافعي، وإخراج عبد العزيز حشاد، ومسلسل “سر إلهي”، بطولة روجينا، وصلاح عبدالله، مي سليم، رشا مهدي، أحمد بدير، ميمي جمال مراد مكرم، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وحول هذه الأعمال قال محمود حجازي: لا أحب الحديث عن الأعمال الرمضانية التي أشارك بها الآن، فالوقت مازال مبكرا، ولم أبدأ في التصوير، ولا أعلم ماذا سيحدث في الفترة المقبلة، وأترك الأمور على الله حتى تصبح واقعا، وأدخل لوكيشن التصوير .

وفي تصريحات خاصة لـ”الموقع” قال الفنان محمود حجازي: ما أستطيع الحديث عنه الآن، هو مسلسل “حدوتة منسية “، والذي من المفترض عرضه قريبا، وأجسد شخصية نوح، وهو دور مختلف عن الأدوار التي قدمتها، والمسلسل تدور أحداثه في شكل درامي تشويقي .

وتابع: دوري عبارة عن شخص يتحمل مسؤولية إخواته، ولديه العديد من المشاكل، التي تحدث له داخل الأحداث، والتي تجعله يتخذ قرارا يؤثر عليه بشكل يجعله يبدأ من الصفر، ويوضع في ضغط كبير، وتفترق الطرق بينه وبين أشقائه، حتى يعود للقائهم وحل مشكلاتهم وتجميعهم مع بعضهم البعض ويخسر الفتاة المرتبط بها، ويدخل في علاقة مع فتاة جديدة، فالدور مليء بالتغيرات.

نرشح لك : دارين حداد لـ«الموقع»: هالة صدقي شخصية تمتلك كاريزما.. وكواليس«الملكة» ممتعة

وأضاف حجازي: مسلسل “حدوتة منسية” مهم جدا، وبه عدد كبير من النجوم الكبار، أولهم الأستاذة الكبيرة سوسن بدر، التي شرفت بالتعاون معها من قبل في مسلسل “أبو العروسة” ومسلسل “الأب الروحي”، وأعتبرها من أهلي، كأنها والدتي أو أختي الكبيرة، والعمل معها ممتع، وأصبح بيننا كيمياء كبيرة .

يذكر أن مجموعة قنوات cbc طرحت برومو مسلسل حدوتة منسية ، والمقرر عرضه نهاية الشهر الجاري، ويقوم ببطولته عدد من الفنانين على رأسهم سوسن بدر .

تعرض قناة “CBC” بداية من يوم السبت 27 يناير الجاري، مسلسل “حدوتة منسية” بطولة الفنانة الكبيرة سوسن بدر ومجموعة من النجوم.

مسلسل حدوتة منسية يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء، وهو يضم 30 حلقة، ومن بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

يدور مسلسل حدوتة منسية، حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته، وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسؤولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤها على رضاها، ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها “خيري” الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى