الموقعفن وثقافة

دارين حداد لـ«الموقع»: هالة صدقي شخصية تمتلك كاريزما.. وكواليس«الملكة» ممتعة

كتبت – أميرة عاطف

حضرت الفنانة دارين حداد العرض الخاص لفيلم “الملكة” الذي تشارك فيه كضيفة شرف، مع الفنانة هالة صدقي وعدد من النجوم، منهم شرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان وغيرهم .

وفي تصريحات خاصة لموقع “الموقع” قالت دارين حداد: هذه هي المرة الثانية التي أتعاون فيها مع المخرج سامح عبد العزيز وأنا أثق به وأترك نفسي لرؤيته الفنية وأثق في توجيهاته على المستوى الفني والشخصي فهو صديق عزيز .

فيلم “الملكة” بطولة هالة صدقي، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، انتصار، شرين رضا، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف هشام هلال .

وتدور أحداث فيلم “الملكة” فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية “ماجدة”، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

نرشح لك : أمير طعيمة يتحدث لـ«الموقع» عن أغنيته الجديدة «موحشتكيش»

وأضافت: كما أني شرفت بالعمل مع النجمة الكبيرة هالة صدقي، فهى فنانة كبيرة وصاحبة كاريزما، وطول التصوير كان فيه ألفة وحب وخفة دم، وسعدت بالتعرف والتعاون مع كل أفراد العمل .

وعن الجديد لديها قالت حداد : أستعد حاليا لتصوير فيلم جديد مع نفس الشركة المنتجة لفيلم “الملكة” والمنتج يوسف فخري، كما أتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز في رمضان المقبل في مسلسل “صدفة”، وهو من رشحني للعمل.

مسلسل “صدفة” بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، ميار الغيطى، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، سليم الترك وعدد آخر من الفنانين، وإنتاج شركة فينتدج ومقرر عرضه على شاشات المتحدة فى شهر رمضان المقبل 2024، من تأليف ايمن سلامة وإخراج سامح عد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى