الموقعفن وثقافة

محمود حجازي لـ«الموقع»: تعاقدت على «جري الوحوش».. و«وش العروسة حلو عليا»

كتبت – أميرة عاطف

يعيش الفنان محمود حجازي، حالة من النشاط الفني حيث يشارك في مسلسل “حدوتة منسية” الذي من المقرر عرضه قريبا، كما يشارك في السباق الرمضاني بمسلسل “جري الوحوش”.

وفي تصريحات خاصة لـ “الموقع” قال الفنان محمود حجازي: بالفعل أشارك في مسلسل “حدوتة منسية” وهو شرف كبير لي أن أشارك الفنانة الكبيرة سوسن بدر، في عمل فني وأعتبره من أكبر الأدوار لي، فهى بطولة مهمة بالنسبة لي، وأجسد ابن الفنانة سوسن بدر.

يذكر أن مسلسل ” حدوتة منسية “، من بطولة الفنانة سوسن بدر، صلاح عبدالله، ريم سامي، محمود حجازي، نانسي صلاح، محمد على رزق، عبير صبري، وأخرون ومن إخراج مجمد محي الدين، وتأليف محمود حمدان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول حول أزمة ميراث في عائلة كبيرة، بين أبناء سوسن بدر.

نرشح لك: أيمن سلامة لـ«الموقع»: كتابتي لريهام حجاج ليست ظاهرة جديدة فصلاح جاهين كان يكتب لسعاد حسني

وأضاف: الحمد لله تم التعاقد على مسلسل “جري الوحوش” مع الفنان نضال الشافعي، والفنان محمود عبد المغني، والذي سيتم العمل عليه لعرضه في الموسم الرمضاني، ولم نبدأ في التصوير حتى الآن، ولم أعلن عن أي تفاصيل حتى الآن .
وأضاف: “الحمد له هذه السنة “وش العروسة حلو عليا وعندي أكثر من عمل” فهناك ارتباط بعمل آخر جديد سأعلن عنه قريبا.
وقال حجازي: الوقت مبكرا للحديث عن “جري الوحوش”، خاصة أن أحداث غزة مؤثرة في أي فرحة أي ارتباط بأعمال جديدة، ونحن على أمل بتحسن الأوضاع، حتى يعود كل شيء كما كان، وربنا معاهم ولن أزايد في كلامي على نفسي أو على أحد.

يذكر أن مسلسل “جري الوحوش” مأخوذ عن قصة فيلم “جري الوحوش”، الذي كان من تأليف الكاتب الراحل محمود أبو زيد، والذي كان من بطولة الفنان نور الشريف، والفنان حسين فهمي، والفنان محمود عبد العزيز، والمسلسل إخراج عبد العزيز حشاد، ويتولى كتابة السيناريو المؤلف أحمد صبحي .

وقد علم “الموقع” أن الفنان محمود حجازي سيقوم بدور الفنان حسين فهمي، بينما سيقدم نضال الشافعي دور الفنان نور الشريف، يقدم محمود عبد المغني دور الفنان محمود عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى