الموقعفن وثقافة

محمد منير لـ«الموقع»: أغنية «أنا الذي» نابعة عن المسؤولية تجاه القضية الفلسطينية

تقرير: حمدي طارق

انتهى النجم محمد منير، من وضع اللمسات الأخيرة على أغنيته الجديدة «أنا الذي»، والذي يعود من خلالها للتعاون مع الفنان عصام كاريكا.

واستقر «الملك» على طرح أغنيته الجديدة، بالتزامن مع احتفالات «عيد الحب» مُنتصف شهر فبراير المقبل من العام الجاري 2024، لمفاجأة الجمهور وسعادتهم في يوم الاحتفال بالحب.

وقال «الملك» في تصريحات خاصة لـ«الموقع»، إنّ أغنية «أنا الذي» انتظرها الجمهور كثيرًا، فهي أغنية لعاشق وطنه وعاشق حبيبته وكل شخص يعشق من قبله بصدق.

وأضاف: «أحب هذه النوعية من الأغاني، وطرحت العديد من شاكلتها خلال مشواري الفني، وهذا بالنسبة لي أهم ما يميز الأغنية بشكل عام إنها رسالة يمكن توجيهها للجميع بمختلف انتمائاتهم واهتماماتهم».

نرشح لك : تامر حسني يتصدر موسم الشتاء بـ«موحشتكيش».. صُناع الأغنية يتحدثون لـ«الموقع»

وفي سياق آخر كان النجم محمد منير، قد طرح أغنية بعنوان «يا فلسطيني» خلال شهر نوفمبر من العام الماضي 2023، لدعم القضية الفلسطينية.

وتحدث «الملك» عن الأغنية قائلاً: «فوجئت مثل كل الناس بالحرب على غزة، وتملكني حزن شديد للغاية على ما نشاهده من أحداث مؤسفة واستشهاد الأطفال والنساء والشيوخ، وكنت وقتها خارج مصر في رحلة علاج، ولكن قررت قطع هذه الرحلة فورًا والعودة إلى مصر من أجل تسجيل أغنية أدعم من خلالها الشعب الفلسطيني وأهالي غزة الأبطال، وهنا تم ولادة أغنية يافلسطيني».

وأضاف: «يافلسطيني» شعور بالواجب والمسئولية تجاه أهالينا في غزة، وهذا هو دورنا كمطربين وفنانين، وكما ذكرت سابقا الغناء رسالة وله دور كبير في مساعدة الأوطان وتقدمها، ولذلك تجد الغناء حاضرًا مع الناس في جميع الأوقات، والأهم هو وقت المحن لشد العزيمة و الروح.

ومن الجدير بالذكر، أنّ أغنية «انا الذي» الذي يستعد النجم محمد منير لطرحها كلمات باسم عادل، وألحان أنور عمرو، وتوزيع خالد محسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى