الموقعفن وثقافة

محمد ممدوح لـ «الموقع»: الجمهور مشتاق لسينما الأكشن .. وقدمت كل الشخصيات في السينما والدراما

كتب – حمدي طارق 

أعرب النجم محمد ممدوح عن سعادته بردود الأفعال حول مشاركته في فيلم ” العنكبوت ” الي جلنب عدد كبير من النجوم منهم ” أحمد السقا و مني زكي ” ، محققا اعلي الإيرادات في موسم عيد الفطر السينمائي للعام الجاري ٢٠٢٢ .

حيث قال ” تايسون ” في تصريحات خاصة لـ «الموقع» : تعددت ” تيمات ” و أشكال الأفلام و الأعمال السينمائية في الأونة الأخيرة ، واصبح الجمهور متشوق لسينما ” الأكشن ” كنا الذي يشاهدها في الثقافات الأجنبية من حيث ” الكواليتي ” ، و بمجرد عرض ” البرومو ” الختص بالفيلم وجدت ردود افعال قوية وحماس من الجمهور فاق كل التوقعات .

نرشح لك: بإيرادات 42 مليون جنيه.. أفلام العيد تنعش السينما من ركود كورونا وحلمي يحتل الصدارة

و عن شخصيته داخل ” الفيلم ” ، قال : قدمت مختلف الشخصيات في السينما و الدراما ، و لكن يعد ” العنكبوت ” ظهور مختلف و مميز بالنسبة لي ، خاصة واني اقدم شخصية مختلفة عن معظم أعمالي السابقة ، و سعيد للغاية بالمشاركة و الظهور بشخصية جديدة ومختلفة .

و عن تأجيل عرض الفيلم ، قال : الفيلم تأجل في البداية بسبب ظروف “فيروس كورونا المستجد ” الذي اصاب كافة المجتمعات بشلل تام ، و لكن هي ارادة الله ان يطرح الفيلم في هذا التوقيت و تحقيق هذا النجاح الكبير مع الجمهور .

جدير بالذكر ان فيلم ” العنكبوت ” بطولة ” أحمد السقا و مني زكي و ظافر العابدين و محمد ممدوح و يسرا اللوزي ، تأليف احمد ناير و إخراج أحمد نادر جلال ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى