رياضة

محمد صلاح يوجه رسالة لجوميز: «بلاش تأليف في تشكيل القمة»

كتبت أميرة السمان

وجه محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، رسالة للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض، قبل مباراته المرتقبة ضد الأهلي في القمة 127.

وقال صلاح :” المباراة الأخيرة للزمالك ليست مقياسا رغم النتيجة والأداء الرائع، ولكن الزمالك أًصبح عنده شخصية داخل الملعب “.

وأضاف نجم الزمالك السابق: حراس المرمى سوف يكون لهم دور كبير في حسم نتيجة لقاء القمة ، نصيحتي لجوميز بلاش تأليف في التشكيل”.

وتابع :” الزمالك يمتلك لاعبين مميزين، وأتمنى مشاهدة محمد شحاتة في وسط الملعب على حساب أحمد حمدي أو ناصر ماهر”، جاء ذلك خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد».

وفي سياق متصل أعلن خالد عبدالحفيظ، عضو لجنة كرة القدم للساق الواحدة باللجنة البارالمبية المصرية، جاهزية الفراعنة للمنافسة على لقب أفريقيا للساق الواحدة التي ستقام في مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال خالد عبدالحفيظ :” إقامة بطولة افريقيا للساق الواحدة في مصر يعطينا حافز لتحقيق اللقب”.

وأكمل :” كنا نشارك من أجل المشاركة فقط، ولكن الفريق تطور بشكل كبير وأصبح هناك إعداد وتجهيز جيد للمنتخب المصري، كما قمنا باستقدام مدرب أجنبي من تركيا، وهدفنا هو التتويج باللقب خاصة وأن البطولة ستقام في مصر”.

وأردف:” أتمنى موافقة النادي الأهلي، على تكوين فريق للساق الواحدة خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيجد إقبالا كبيرا من ذوي الهمم للمشاركة في اللعبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى