الموقعمنوعات

محمد سامي يحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات

 

كتبت-شيماء عبدالسلام

نشر المخرج محمد سامي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام صورة للإمارات العربية المتحدة.

و علق محمد سامي قائلاً:”كل الشكر و الإحترام إلي دولة الإمارات العربية المتحده وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم علي منحي الإقامه الذهبيه في دولة الإمارات العربيه المتحده و علي الدعم الدائم للمبدعين و أهل الفن و علي الإهتمام بتطور الفن العربي و إنتشاره عالميا، تحية من القلب إلي هذه البلد العظيمه الجميله و دائما في تطور و إزدهار و أمان هي وبلدي العظيمه مصر”.

يذكر أن أعلن الفنان محمد رمضان بدء تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة “ثابت”، اليوم، الذي يخرجه المخرج محمد سامي، في أول تعاون بينهما، بعد إيقاف الأخير مؤخرًا عن التعامل مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشارك “رمضان” جمهوره بفيديو له أثناء ذهابه للتصوير مع ابنته الصغرى “كنز”، وعلق عليه قائلًا: “صباح النجاح في طريقي لتصوير كليب #ثابت إخراج #محمدسامي بعد #الأسطورة و #البرنس و #رايحيننسهر استنونا في ثابت.. ثقة في الله نجاح”، وذلك على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”.

والأغنية تقول كلماتها: “ثابت مش عاوز حركة.. ثابت على المبدأ ثابت”.

ويعد كليب “ثابت” التعاون الرابع للمخرج محمد سامي مع الفنان محمد رمضان، فقد تشاركا من قبل في مسلسل الأسطورة عام 2016، ومسلسل البرنس عام 2020، وفيديو كليب “رايحين نسهر” الذي تم طرحه على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

https://www.instagram.com/p/CQRK3gznPfP/?utm_source=ig_web_copy_link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى