فن وثقافةالموقع

محمد رياض يكشف كواليس دوره في مسلسل «قلع الحجر»

كتبت أميرة السمان

كشف الفنان محمد رياض، تفاصيل مسلسل «قلع الحجر» الذي سيعرض في رمضان 2024 على قناة صدى البلد، معلقا: «المسلسل بيتكلم عن العادات والتقاليد الصعيدية الموروثة والمرفوضة، والواجب تغييرها؛ لإصلاح المجتمع».

وعلق رياض، قائلا: المسلسل مناسب لي خصوصا أني صعيدي الأصل، ودوري هيكون العمدة فرماوي، شخص دكتاتوري، عكس فارس في الضوء الشارد.

وتابع: دوري كان محبوب من الجمهور في مسلسلات «رحيم ولعبة إبليس وكفر دلهاب» برغم الشرير اللي كان جواهم، وسعيد بالعمل مع الفنانة سوسن بدر، خاصة أنها ممثلة رائعة وبتقدم ثقل لأي عمل.

وحول مرحلة تصوير المسلسل، استكمل محمد رياض قائلا: ما نزال في مرحلة تصوير المسلسل والختام سيكون حتى منتصف رمضان، ونقوم بالتصوير في أماكن أقرب ما يكون لمناطق وأجواء الصعيد، مختتما: سعيد بوجود المسلسل على صدى؛ لأنها قناة كبيرة وليها جمهور كبير ودا من حظي الحلو، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير ببرنامج سهرة رمضان المذاع على قناة صدى البلد.

وفي سياق متصل أكد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه يوجد تنوع في الأعمال الدرامية ، مشيرا إلى ان المتحدة لديها من الأعمال الدرامية ،20 مسلسل خلال رمضان، 9 مسلسلات 30 حلقة، و11 مسلسل 15 حلقة .

وتابع خلال لقائه عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، بأنه يوجد تنوع في المسلسلات، وسوف نقدم مسلسلات نفتخر بها لجودتها وقيمتها رائعة.

واوضح انه يوجد باقة برامج دينية في رمضان يشارك بها فضيلة الامام الاكبر احمد الطيب ، والشيخ علي جمعة والداعية مصطفي فتحي

وتابع أنه يوجد باقة متنوعة من برامج الطبخ، وايضا الاطفال ستنال اعجاب الجميع، مردفا أنه سيكون هناك أعمال متنوعة على الراديو أيضا ، على قناة نغم وراديو 9090 وغيرهم.

واختتم:” تعاملنا هذا العام مع 14 شركة انتاج، ويوجد 4000 الاف شخص تعامل بشكل مباشر في أعمال المتحدة خلال هذا الموسم، متابعا:” نفتخر بعودة صناعة السينما من جديد “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى