الموقعرياضة

«محمد النني»: سوف نقاتل للفوز بكأس الأمم الإفريقية

كتب- أحمد عبد العليم

تحدث محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، ومنتخب مصر، عن الفارق بين الجيل الحالي للفراعنة والجيل الذي نجح في التتويج بكأس أمم أفريقيا في ثلاث مناسبات متتالية.

وقال في تصريحات عبر موقع أرسنال “نعم.. بالتأكيد، الجيل القديم فاز بكأس أمم أفريقيا لثلاث مرات متتالية في أعوام 2006 و2008 و2010، لكن الجيل الحالي نجح في التأهل لكأس العالم”.

واوضح “لقد فازوا فقط بكأس الأمم الأفريقية، وهذا ما ينقصنا، في حالة تتويجنا بكأس الأمم الأفريقية سنكون أفضل جيل في تاريخ الكرة المصرية، لأننا تأهلنا لكأس العالم، ولكن لم نتوج بكأس الأمم”.

وواصل “للأسف وصلنا إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية مرتين ولم ننجح في التتويج باللقب، هذا شيء صعب حقاً بالنسبة لنا ولهذا الجيل، وهذا هو الدافع أيضًا”.

واختتم “هذه المرة بالنسبة لنا، الجميع يريد الفوز بكأس الأمم الأفريقية، والطريقة التي نتحدث بها عنها، الجميع يريد الفوز وهذا شيء علينا أن نفعله، سنقاتل من أجل ذلك وسنرى”.

ويطمح الفراعنة لتحقيق الإنجاز والوصول إلى المونديال للمرة الرابعة فى تاريخهم، خاصة مع النظام الجديد للمونديال القادم، والذى يضمن مشاركة 9 منتخبات أفريقية.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصرى في المجموعة الأولى من التصفيات برفقة كل من “بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، وجيبوتي، ويسعى منتخب مصر للوصول إلى النقطة رقم 6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى