اقتصاد

كليوباترا تتعاون مع مجموعة الحكير لإطلاق مستشفى في الرياض

كتبت – آية محمد

دخلت مجموعة مستشفيات كليوباترا (CHG)، إحدى المجموعات الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية بمصر، في شراكة استراتيجية مع شركة ممتدة للرعاية الطبية -شركة تابعة لفواز الحكير- لدعم إطلاق مستشفى جديد يضم 200 سرير للعلاج التأهيلي والرعاية طويلة المدى في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وحسب إفصاح الشركة المرسل إلى البورصة اليوم، تشير هذه الشراكة إلى أول مشاريع CHG في سوق الرعاية الصحية السعودية، حيث ستدعم CHG تشغيل المستشفى التابعة الشركة ممتدة في المملكة بصورة حصرية، ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل المستشفى في نهاية عام 2024.

وستساهم كليوباترا بخبرتها التشغيلية وحلولها في عملية استقطاب العمالة المدربة والمتميزة في الإدارة والدعم الاستشاري الإنشاء وتشغيل المستشفى.

وفقا للاتفاقية، ستقوم مجموعة مستشفيات كليوباترا بتقديم خدماتها نظير أتعاب استشارية لفترات ما قبل وبعد التشغيل، بالإضافة إلى حوافز أداء طبقا لنتائج المستشفى.

وتتطلع CHG إلى العمل بشكل وثيق مع شركة ممتدة بالمملكة لإطلاق المستشفى وتحقيق تأثير إيجابي على حياة المرضى وعائلاتهم في الرياض.

ويساهم إطلاق مستشفى ممتدة في الرياض كمستشفى للرعاية طويلة المدى، في سد الفجوة الكبرى في خدمات الرعاية طويلة المدى والتأهيل عبر المملكة.

نبذة عن ممتدة للرعاية الطبية
شركة ممتدة للرعاية الطبية شركة تابعة لفواز الحكير، هي منظمة رائدة في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، ويتركز نشاطها في تقديم خدمات طبية والمستشفيات.

نبذة عن مجموعة مستشفيات كليوباترا
مجموعة مستشفيات كليوباترا وهي إحدى أكبر مجموعات المستشفيات الخاصة في مصر من حيث عدد الأسرة وعدد المستشفيات التشغيلية، تمتلك الشركة حصة حاكمة وتشغل سبعة مستشفيات رائدة في منطقة القاهرة الكبرى: مستشفى كليوباترا، مستشفى القاهرة المتخصص، مستشفى النيل بدراوي، مستشفى الشروق، مستشفى الكاتب، مستشفى سكاي ومستشفى كليوباترا أكتوبر، والتي تقدم مجموعة كاملة من الخدمات الطبية العامة والطوارئ وخدمات التأهيل تشغل المجموعة أيضا عبادتين متعددتي الاختصاصات تقعان في أحياء استراتيجية في مناطق شرق وغرب القاهرة، وتمتلك حصة حاكمة في مستشفى بداية للخدمات الطبية، الذراع الرائدة في مصر للتلقيح الصناعي والخصوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى