رياضة

مجلس إدارة الإسماعيلي يجدد الثقة في طلعت يوسف

حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي على مؤازرة الجهاز الفني واللاعبين من أجل تخطي المرحلة الحالية التي يمر بها الفريق من سوء للنتائج في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مؤكدا ثقته في جميع عناصر الفريق على القدرة في تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة.

ويتمنى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الشفاء العاجل للكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق، من فيروس كورونا، والعودة لقيادة الفريق.. مؤكدا ثقته في إمكانياته الفنية وخبراته التدريبية لإعادة الفريق للمكانة التي يستحقها في مقدمة جدول المسابقة ومنافسة الأندية الكبار على اللقب.

كما يجدد مجلس إدارة النادي، ثقته في اللجنة الفنية الحالية بقيادة علي أبو جريشة، وعماد سليمان، على أن يتم دعمهم في الفترة المقبلة بعناصر جديدة، وتوفير كافة متطلباتهم، بالإضافة إلى لجنة تعاقدات استعدادا لفترة الانتقالات الشتوية التي سيدخلها الإسماعيلي بقوة من أجل دعم الفريق بعناصر جديدة لتكون إضافة للمجموعة الحالية، لإرضاء طموحات الجماهير.

وفي لفتة طيبة.. تواجد بعض من محبي النادي الإسماعيلي لتهنئة مجلس إدارة النادي الجديد، ومؤازرة الفريق قبل مواجهته أمام المباراة الهامة والمرتقبة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى