سياسة وبرلمان

مجرد سؤال؟!.. برلماني يتساءل: لماذا تعقد الجلسة في مقر المجلس بالعاصمة الإدارية.. هل هناك جديد في الأمر

كتبت أميرة السمان

تساءل الإعلامي والنائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب عبر تدوينة قصيرة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس تويتر سابقاً، عن سبب عقد جلسة البرلمان في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال بكري في تدوينة قصيرة له الأحد القادم يعقد مجلس النواب جلسته في مقر المجلس بالعاصمه الإداريه ، ثم يعود المجلس ليواصل جلساته من مقره القديم. ، لماذا تعقد الجلسه في مقر المجلس بالعاصمه الإداريه ، هل هناك جديد في الأمر ، مجرد سؤال ؟!

‏ وكان النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب شن هجوما حادا على نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، علاء مبارك.

وقال بكري في تدوينة قصيرة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس تويتر سابقاً، ياسيد علاء مبارك كف عن الكذب.

وتابع عضو مجلس النواب، كف عن الإدعاءات المغلوطه ، لاتستدر عطف الناس بالأكاذيب ، أنا لم أتقدم ببلاغ أتهم فيه شقيقك جمال بسرقة الذهب ، أنت إستشهدت بفريد الديب المحامي ، وهاهو فريد الديب يعتذر لي علنا ويقول أنه أخطأ ، مارأيك ، هل ستعتذر أم تكابر؟.
ولمشاهدة اعتذار فريد الديب لمصطفى بكرى على الهواء عبر هذا الرابط
youtu.be/8EHbLShqjao?si…‎

وكان الإعلامي مصطفى بكري قال إن زيارات السيد الرئيس السيسي إلي الولايات المتحده تحوي دوما جدول أعمال مكتظ دوما بقضايا المنطقه ، وفي المقدمة منها القضية الفلسطينيه ، والتطورات الراهنه في المنطقه .

وتابع النائب البرلماني مصر رقم مهم في المعادله ، لديها ثوابتها التي لاتتغير ، والقيادة السياسيه معنيه بوقف العدوان الصهيوني علي أهلنا في فلسطين ، وإدخال المساعدات الإنسانيه لأشقائنا المحاصرين .

وأضاف في هذا الوقت لقاء السيسي – بايدن بات من الأهمية بمكان ، هناك قضايا ملحه تحتاج إلي النقاش والتوصل إلي حلول ، هناك العلاقات الثنائيه والأوضاع الإقتصاديه واللقاءات مع المؤسسات التمويلية الدوليه . الرئيس لايتوقف عن متابعة الملفات الهامه مع كل زعماء العالم ، وزياراته لاتتوقف من روسيا إلي أمريكا ، وكل دول المنطقة والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى