حوادث

مجتزء وقديم.. مصدر أمني يكشف كواليس فيديو لمحاولة التحرش بسائح كوري

أكد مصدر أمني أن مقطع الفيديو الذى تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرض سائح “كورى الجنسية” لمحاولة تحرش من قِبل أحد الأشخاص بمنطقة مقابر أثرية “قديم” سبق تداوله عام 2022.

وأوضح المصدر أنه خلال شهر أبريل عام 2022 تقدم الكوري المذكور ببلاغ لقسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة تضرر خلاله من أحد الأشخاص لمحاولته التحرش به بمنطقة مدافن قايتباي، وتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه “مزدوج الجنسية”، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله وصدر ضده حكم بالسجن المشدد 5 سنوات وأنه متواجد حالياً بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل تنفيذاً للحكم.

وأن ذلك يأتي ضمن مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة من خلال تزييف الحقائق بإعادة نشر فيديوهات قديمة مجتزئة لترويج الأكاذيب المضللة للنيل من حالة الأمن والاستقرار وهو ما يعيه الشعب المصري.

بعد 6 أيام.. انتشال جثمان الشاب يوسف غريق شاطئ لوران في الإسكندرية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري مدعومة بفريق من الغواصين المتطوعين، اليوم الاثنين، في انتشال جثمان الشاب يوسف علي، وذلك بعد 6 أيام من غرقه بشاطئ لوران.

وقال إيهاب المالحي، أحد الغطاسين بالإسكندرية، إنه جرى انتشال الجثمان من البحر من أمام شارع محمد نجيب على بعد أكثر من كيلو متر من موقع الغرق بعدما جرفته أمواج البحر.

وأضاف المالحي، أن فريق من غواصين الخير يضم نحو 25 غطاسًا واصل على مدار 6 أيام أعمال البحث عن جثمان الشاب الغريق رغم سوء الأحوال الجوية وارتفاع أمواج البحر تزامنًا مع نوة الفيضة الكبرى.

كان قسم شرطة الرمل أول تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق شاب بمنطقة لوران، وانتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى الشاطئ المشار إليه.

وتبين من المعاينة غرق المدعو “يوسف علي”، 18 عامًا، مقيم بمنطقة فيكتوريا، عقب نزوله البحر في أمام شارع شعراوي بمنطقة لوران- غير مخصصة كشاطئ وليست مهيأة للسباحة-وجرفته الأمواج.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى