الموقعرياضة

«مبابي» عن مواجهة برشلونة: سأكون جاهزا كالعادة

كتب- أحمد عادل

كشف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عن جاهزيته لمواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنه واثق من قدرته على تقديم كل ما لديه.

وأكد مبابي أنه في هذه الفترة الحاسمة من الموسم، وعند نهاية أبريل سيتضح ما إذا كان بإمكانهم تحقيق الأهداف المنشودة.

وأضاف أنه واثق من قدرته على تقديم أفضل أداء له، مشيرًا إلى أنه لن يختبئ وسيكون جاهزًا كالعادة في هذه المواجهة الكبيرة.

يأتي هذا في ظل الأجواء المشحونة بين مبابي ومدربه لويس إنريكي.

يحتكر الثنائي المرعب مبابي وهالاند نجما باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي توالياً، الصورة الكاملة في مشهد أفضل مهاجمي العالم في الوقت الحالي، ولكن من كان ليصدق أن هذا الثنائي، كانا قريبين جداً من الاجتماع تحت راية فريق واحد، قبل أن يذهب كل منهما إلى وجهة مختلفة.

لم يكن أحد ليتخيّل حضور ثنائية مبابي وهالاند المخيفة في فريق واحد، غير أنّ مسؤولاً سابقاً في نادي برشلونة الإسباني فجّر مفاجأة كبرى تتعلق بهذا الموضوع تحديداً.

وفي سياق تطرّق إليه لإمكانية الجمع بين مبابي وهالاند في وقت سابق، كشف خافيير بورداس المسؤول الأسبق في نادي برشلونة، مفاجأة مدوّية، حين أكّد خلال حصة “التشيرينغيتو” الشهيرة التي تبثّ على قناة “لا سيكستا” الإسبانية، أنّ إدارة النادي الكتالوني، كان بإمكانها ضمّ اللاعبين دفعة واحدة، غير أنّها فضّلت خيارات أخرى في ذلك الوقت.

وأضاف بورداس في سياق الحديث عن كيليان مبابي: “عندما دفعوا (باريس سان جيرمان) 222 مليوناً من أجل نيمار، كان لدينا المال لضمّ مبابي. لكنّ الإدارة فضّلت عليه ديمبيلي آنذاك”، وواصل: “من جهتي فقد اخترت التعاقد مع مبابي، ولقد تحدثت مع والده بالفعل، وكان ليأتي إلى برشلونة لو أنّ الإدارة وافقتني الرأي، ولكنها رفضت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى