الموقعرياضة

مبابي: أنا بعيد عن الاستمرار في باريس.. ولم يفاوضني أحد لتجديد عقدي منذ شهرين

كشف كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقفه من الاستمرار مع الفريق.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

وقال مبابي في حوار لصحيفة ” ليكيب” الفرنسية:”البقاء في باريس؟ نحن بعيدون عن ذلك الآن، لأنني أردت المغادرة هذا الصيف ولن أكون منافقًا، هذا الصيف كان طموحي واضحًا.. أردت الرحيل ووضع النادي في أفضل الظروف لضمان استبدالي وحاليا مستقبلي ليس من أولوياتي.. لقد أهدرت بالفعل الكثير من الطاقة هذا الصيف وكان ذلك مرهقًا.”

وأضاف:”عندما يقول رئيس ناديك أمام العالم كله أنك لن ترحل ولن تذهب مجانًا في ذلك الوقت كنت قلقاً بعض الشيء لن أكذب عليك .. قلت لنفسي : اذا لم أرحل ، ماذا سيحدث لي؟”

وتابع:”عرفت أن حديث رئيس النادي عن عدم ذهابي هي طريقة في إظهار ارتباطهم ، هذا يعني أن النادي معجب بي ولن يسمح لي بالرحيل.”

وأردف:”سبب رغبتي في الرحيل؟ اعتقدت أن مغامرتي قد انتهت ، كنت أرغب في تجربة شيء آخر ، لقد كنت في البطولة الفرنسية لمدة ستة أو سبعة أعوام ، أعطيت ما حاولت تقديمه لباريس وأعتقد أنني فعلت ذلك بشكل جيد.. تقييمي أن المغادرة هي الخطوة المنطقية التالية في مسيرتي.”

وزاد:”الآن بقيت وأنا سعيد حقًا، لن ترى في أي وقت من الموسم سلوكًا مثل “لم تسمحوا لي بالرحيل ” سأخذ الأمر ببساطة أحب كرة القدم كثيرًا ولديّ احترام كبير للنادي ونفسي.”

واختتم قائلًا:”الحقيقة أنني طالبت بالرحيل، البعض قد يخرج في الإعلام بعد نهاية السوق ويقول “أنا لم أطالب بالرحيل”.. انا لست منافقًا، لقد طالبت بذلك بالفعل، فيما يتعلق بوضعي لمدة شهر ونصف – شهرين ، لم نعد نناقش تمديد العقد ، حيث قلت إنني أريد المغادرة.”

وكان مبابي قريبًا من الانضمام لريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن باريس سان جيرمان رفض ذلك، رغم انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى