الموقعمنوعات

مايا مرسي تتساءل.. هل سياسة قناة mbc مصر تتعمد تشويه صورة المرأة المصرية؟

كتب- أسامة محمود

شنت مايا مرسى رئيس المجلس القومى لحقوق المرأة هجومًا لاذعًا على ياسمين عز، مقدمة برامج على إحدى القنوات الفضائية نرى اسمها يتصدّر الترند مراراً وتكراراً، والسبب تصريحاتها المثيرة للجدل وبعض المواقف المفاجئة له.

ووجهت مايا مرسى فى منشور لها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”رسالة لياسمين عز قائلة: رسالة إلى إحدى الإعلاميات على إحدى القنوات غير مصرية أرجو أن تتذكرى تاريخك إذا كان لك تاريخ أصلا هيشوفوا أولادك وأفادك ولن يكونوا فخورين..فالمحتوى على الفضاء الإلكترونى بصمة شخصية تظل طول الحياة.

وتابعت “مرسى” : إذا كان مجالك دراسة الإعلام فأرجو أن تراجعى الكتب والمواثيق الإعلامية التى من الواضح أنك لم تسمعى بها من قبل..لأن ماتقدميه ليس له علاقة بالإعلام الحقيقى.

نرشح لك :«عندك طاقة مرعبة فى الهبد والرقع».. كيف سخر رواد السوشيال ميديا من تصريحات ياسمين عز؟

وانتقدت “مرسى” ياسمين عز قائلة: عيب عليكى بجد وكفاية ..اعملى حساب أن من يشاهد برنامجك جيل بنات أولاد..انتى بتهدى فكرة الاحترام والشراكة بين الطرفين، لازم تتعلمى قبل أن تظهرى تعطى دروس لنا وتوجهى رسالتك للسيدة المصرية..مشيرة إلى أنه استحالة أن يكون هذا برنامج حقيقى أكيد هيطلع برنامج مقالب فى الأخر.

وواصلت “مرسى” قائلة: عيب..الأفضل أن تخرجى وتعلنى أنك تقدمى برنامج ساخر وبتشتغلى على ترند وانك لا تقدمى برنامج هادف أصلا،موجهة رسالى إلى المحطة التى تظهر عليها ياسمين عز وتقدم هذه الهزل الذى لا علاقة له بالإعلام.. وأقول إن الاستمرار فى برامج تهين المرأة المصرية غير مقبول ولا خلاص نقول إن دى سياسة القناة”إهانة المرأة المصرية”
وتسائلت “مرسى” هل عندكم أى نوع من التقييم والمتابعة ولا متخصصين ترند فقط ونسيتوا الإعلام قائلة : تشويه العلاقة بين الزوج والزوجة ذنب لن يغفره لكم الأجيال القادمة

واختتمت رئيس المجلس القومى للمرأة المنشوزر قائلة: أنا لم أذكر اسم الإعلامية لأن صعب على اولادك يشوفوا المكتوب عنك بعد سنوات من الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى