غير مصنفمنوعات

ماذا يحدث للجسم بعد تناول السلطة والخضروات والفاكهة في الوجبات

كتبت أميرة السمان

شاركت هيئة الرعاية الصحية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور جديد وجهت من خلال نصائح هامه للمواطنين مساء اليوم الثلاثاء.

ووجهت الهيئة خلال منشورها نصيحة هامة لإمداد الجسم بالمعادن والألياف اللازمة حفاظًا على صحتك.

وأضافت الرعاية الصحية أحرص على تناول السلطة والخضروات والفاكهة في الوجبات لأنها تمد الجسم بالمعادن والألياف اللازمة حفاظًا على صحتك .

وتابعت في الوجبات خلال ساعات النهار لإمداد الجسم بالمعادن والفيتامينات والألياف المهمة.

يأتى ذلك فى إطار الإرشادات والنصائح التى تقدمها هيئة الرعاية الصحية للمواطنين لتقوية مناعتهم للوقاية من الأمراض وفيروس كورونا.

ولمزيد من الأستعلامات والاستفسارات يرجى التواصل على الخط الساخن 15344

وفي سياق أخر أطلقت الهيئة المرحلة الأولى لحملة هيئة الرعاية الصحية “اطمن على ابنك” للكشف على طلاب المدارس بوحدات ومراكز طب الأسرة بمحافظتي بورسعيد والأقصر بالمجان.

وكانت المرحلة الأولى للحملة “اطمن على ابنك” للكشف على طلاب المدارس بوحدات ومراكز طب الأسرة بمحافظتي بورسعيد والأقصر بالمجان.

ولحجز موعد للكشف على الطلاب يُرجى الاتصال عن طريق مركز الاتصال الآلي المجاني 15344، وتستمر المرحلة الأولى من الحملة لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، حتى 11 أغسطس 2022، وتستهدف المرحلة الأولى كافة الطلاب المتقدمين لمرحلتي رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي .

ومن المقرر أن تنطلق المرحلة الثانية من 13 أغسطس حتى 13 أكتوبر، وتستهدف ( الطلاب المتقدمين للصف الأول الإعدادي_ الصف الأول الثانوي) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى