الموقعرياضة

ماذا قال «كولر» في غرقة الأهلي بعد القمة؟.. «الموقع» يجيب

كتب – أحمد مصطفى:

عبر السويسري مارسيل كولر عن غضبه الشديد من لاعبي الأهلي، عقب الخسارة من الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقان في منافسات بطولة الدوري أمس، وانتهت بفوز القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال المدير الفني السويسري في غرفة اللاعبين بعد المباراة، أن هناك أسماء داخل الفريق أقل من المسؤولية التي تقع على عاتقها، ولا تستحق ارتداء قميص الأهلي، مشيرًا إلى أنها تسببت في هزيمة الأمس، وكذلك خسائر الفترة الماضية.

وأضاف المدرب أن المجموعة تلعب بشكل جيد وكانت قريبة للفوز لكن البعض يصر على ارتكاب أخطاء ساذجة لقلة تركيزه، وتشتت ذهنه، وابتعاده عن المباراة بدون سبب واضح، لافتًا إلى أن الأهلي يواصل النتائج السلبية نتيجة لقلة التركيز فقط.

وتابع المدير الفني أن تلك الأسماء لم تقدر النادي ولا الجماهير، ولا عمل الجهاز الفني معها من أجل منحها الثقة والفرصة، وكلفت الفريق خسائر لم يكن يستحقها.

وذكر السويسري بأنه من الأمور المؤسفة للغاية أن يستقبل الفريق أهدافًا من كرات ثابتة وفي الدقائق الأخيرة لأن المجموعة كاملة داخل منطقة الجزاء لا تركز في الرقابة ولا المساحة ولا حماية الكرة، مؤكدًا أنه حزين للغاية مما جرى أمس وسيكون له سياسات مختلفة خلال الفترة المقبلة مع هذه المجموعة من اللاعبين.

وخسر الأهلي من الزمالك في بطولة الدوري أمس بهدفين مقابل هدف وحيد في بطولة دوري نايل، ليواصل الأهلي عروضه السيئة ببطولة الدوري بعد التعادل مع إنبي والخسارة من البنك الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ضمن منافسات الذهاب للدور نصف النهائي من البطولة، السبت المقبل، وسط غيابات بالجملة في صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى